مصر.. إعدام شاب ارتكب جريمة بشعة داخل مسجد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أيدت محكمة النقض المصرية، اليوم الثلاثاء، حكم الإعدام الصادر من محكمة جنايات الجيزة، في يناير 2019، ضد المتهم بقتل الطفلة "ميادة" بعد فشله في هتك عرضها داخل مسجد.

إقرأ المزيد

مصر.. مفاجآت في تحريات واقعة اتهام الفنان شادي خلف باغتصاب 7 فتيات

مصر.. مفاجآت في تحريات واقعة اتهام الفنان شادي خلف باغتصاب 7 فتيات

مصر.. مفاجآت في تحريات واقعة اتهام الفنان شادي خلف باغتصاب 7 فتيات

وكشفت التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة وتحريات أجهزة الأمن، أن "المحكوم عليه المدان استدرج المجني عليها وشقيقها إلى حمام المسجد عام 2018، بعدما عقد العزم على هتك عرضها، ثم انتظر برهة وأخفاها عن أعين شقيقها، وطلب منه مغادرة المسجد بحجة أن شقيقته خرجت للعب".

وبينت التحقيقات أن "المحكوم عليه، جذب الطفلة عنوة إلى داخل دورة مياه المسجد، وحاول حسر ملابسها عنها لهتك عرضها، ولما حاولت الاستغاثة، أخرج سكينا ثم ذبحها، وتركها جثة هامدة داخل دورة مياه المسجد، وفر هاربا".

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة في وقتها بلاغا بالواقعة، حيث انتقلت وتبين العثور على جثة الطفلة "ميادة سيد" 5 سنوات، مذبوحة داخل دورة المياه، وبعد الفحص والتحريات، تمكنت الشرطة من تحديد هوية الجاني، وهو عاطل من قرية مجاورة، حيث تمكنت الشرطة من القبض عليه، وأرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة.

وأجرت النيابة العامة معاينة تصويرية، أدى خلالها المحكوم عليه محاكاة لكيفية تنفيذ الواقعة، واعترف تفصيليا بها، ونسبت له النيابة العامة اتهاما بالقتل العمد مع سبق الإصرار وهتك عرض الطفلة المجني عليها، وفي ختام التحقيقات أحالته للمحاكمة الجنائية.

وفي أولى جلسات محاكمة القاتل، المنعقدة في نوفمبر 2018، أمرت المحكمة بإحالته للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت شهر يناير 2019، للنطق بالحكم، وفي الجلسة المحددة، أصدرت جنايات الجيزة حكما بإعدامه شنقا حتى الموت، عما أسند إليه من اتهامات، وهو الحكم الذي أيدته محكمة النقض، اليوم.

المصدر: الوطن

تابعوا RT علىRT
RT

ينتظر أن يعود البلجيكي روميلو لوكاكو للمشاركة مع فريقه تشيلسي في مواجهة يوفنتوس اليوم الثلاثاء، ضمن دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد غيابه عن الملاعب لمدة شهر بسبب إصابة في الكاحل.

وقال مدرب تشيلسي، الألماني توماس توخيل، إن المهاجم البلجيكي الدولي، قد يقع عليه الاختيار ضمن التشكيلة الأساسية لمواجهة يوفنتوس، إن وافق الفريق الطبي على ذلك.

وأضاف توخيل عن لوكاكو "ربما تكون لديه الفرصة ليكون في الفريق في الدقائق الأخيرة (من المباراة) لكن هذا سيكون الحد الأقصى، تبعا للوضع الحالي".

وأصيب لوكاكو في مباراة فاز فيها تشيلسي على مالمو ضمن دوري الأبطال، في 20 أكتوبر الماضي، وهي نفس المباراة التي أصيب فيها تيمو فيرنر أيضا وخرج من الملعب بعدها.

وعاد فيرنر أيضا للتدريب، ويبدو أن هناك احتمالا كبيرا ليلعب أمام يوفنتوس.

ويحتل تشيلسي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا، برصيد تسع نقاط، ويتخلف بفارق ثلاث نقاط عن يوفنتوس المتصدر، بينما يأتي زينيت بطرسبورغ ثالثا بثلاث نقاط، ثم مالمو رابعا بدون رصيد.

المصدر: وكالات

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

0 تعليق