مصر.. وفاة 4 مذيعات بشكل مفاجئ في أقل من 10 أيام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

توفي 4 مذيعات مصريات في أقل من 10 أيام، أغلبهن بشكل مفاجئ وحالة واحدة فقط بعد صراع مع المرض.

إقرأ المزيد

مصر.. وفاة الإعلامية هدى شبانة

مصر.. وفاة الإعلامية هدى شبانة

مصر.. وفاة الإعلامية هدى شبانة

توفيت الإعلامية هدى شبانة، المذيعة بتليفزيون القنال التابع للقنوات الإقليمية باتحاد الإذاعة والتليفزيون أمس الإثنين، ومن المقرر تشييع جنازتها، اليوم الثلاثاء، بعد صلاة الظهر من مسجد المطافي، وستتلقى أسرتها العزاء في شارع التحرير بمنطقة الدقي.

وتوفيت صباح أمس الإثنين، الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراع مرير مع المرض، ونعاها زوجها أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، قائلا: "انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكانت مصطفى قد أصيبت بمرض السرطان، وأجرت عددا من الجراحات، وكانت تواجه السرطان قبل أن ينتصر عليها وتغادر دنيانا صباح أمس، وشيعت جنازتها بحضور رموز إعلامية وعدد كبير من أسرتها ومحبيها.

وفي 17 نوفمبر توفيت بشكل مفاجئ الإعلامية شرين دويك وهي مذيعة بالتلفزيون المصري، وتوفيت بسبب تشخيص خاطئ لجلطة في الشريان التاجي حسبما أعلن الدكتور جمال شعبان، أستاذ أمراض القلب.

وفي 15 نوفمبر، أعلنت الصفحة الرسمية لاتحاد الإذاعة والتليفزيون على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وفاة الإعلامية مها حسني، مذيعة التليفزيون المصري، حيث نشرت صورة لها معلقة: "مها حسني في ذمة الله".

وكانت مها حسني قد تعرضت لوعكة صحية شديدة قبل أيام، حيث نقلت من المستشفى الجوي إلى مستشفى المطرية العام داخل سيارة عناية مركزة مجهزة.

المصدر: الوطن

تابعوا RT علىRT
RT

طغى تعليق عنصري على اللحظة المؤثرة التي أهدى فيها جوزيه مورينيو، مدرب روما، لاعبه الشاب فيلكس جيان حذاء جديدا عقب هدفيه المذهلين في شباك جنوى في الدوري الإيطالي، الأحد الماضي.

وفي مقطع فيديو بثه المهاجم الغاني، أمس الاثنين، يمكن سماع صوت شخص بعيدا عن الكاميرا يقول بالإيطالية "يوجد موز بالداخل"، وذلك عندما كان يستكشف الشاب البالغ عمره 18 عاما ما بداخل الحقيبة التي منحها له مدربه البرتغالي.

ولم يعلق مورينيو أو جيان، الذي كان يتحدث بالإنجليزية، على التصريح الذي صدر من الشخص المجهول عندما كان المهاجم الشاب يفرغ محتويات صندوق الهدية.

وجاء الفيديو، الذي انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب مشاركة جيان كبديل ليسجل هدفين رائعين في فوز روما 2-0 على جنوى.

وعقب المباراة قال مورينيو إنه "وعده (جيان) بزوج من الأحذية تعجبه يكلف نحو 800 يورو"، وأوفى المدرب البرتغالي بوعده.

وشارك الشاب، الذي حضر إلى روما من بلده غانا للانضمام إلى فريق تحت 19 عاما في يناير الماضي، لأول مرة مع الفريق الأول الشهر الماضي ولم يبدأ أي مباراة معه حتى الآن.

وشارك في آخر ربع ساعة من مباراة جنوى وأحدث فارقا كبيرا عندما سجل الهدف الأول قبل أن يطلق تسديدة هائلة في الوقت المحتسب بدل الضائع ليصعد بفريق المدرب مورينيو للمركز الخامس في ترتيب الدوري.

المصدر: رويترز

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق