فرحة هسترية بالفوز بانتخابات طلابية كادت تتحول إلى مواجهات في جامعة الكويت - فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أظهر شريط فيديو مصور نشرته مواقع التواصل الاجتماعي، اشتباكات ومواجهات وقعت داخل الحرم الجامعي في جامعة الكويت بين الطلاب عقب الإعلان عن فوز قائمة "المتحدون" بمجلس كلية الحقوق.

وأظهر الفيديو الطلاب وهم يعبرون عن فرحتهم بالفوز، فيما يحاول عناصر الأمن الجامعي الحيلولة دون صدامات بين طلاب القائمتين.


من جهة أخرى، أظهر فيديو أخر، أحد طلاب القائمة "الاجتماعية" وهو يصرح قائلا: "قائمتنا تمثل كابوسا للقائمة المستقلة في كلية العلوم الاجتماعية".

وأضاف: "والله ثم والله، القائمة المستقلة ولو 40 عاما لن تحصلوا على مقعد واحد في الكلية".


وأعلنت اليوم الأحد، عن استعادت قائمة "المتحدون" مقاعد جمعية كلية الحقوق في جامعة الكويت للعام النقابي 2021-2022 من القائمة "المستقلة" بعد حصولها على 1286 صوتا مقابل 836 صوتا، في انتخابات الجمعيات العلمية.

في المقابل، حافظت القائمة "الاجتماعية" على معقلها في انتخابات جمعية كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت بعد حصولها على 701 صوتا، تلتها المستقلة بـ313 صوتا.

من جهته، أعلن عميد شؤون الطلبة بالوكالة ورئيس اللجنة العليا للانتخابات سلمان العنزي، أن "العمادة حرصت خلال الانتخابات الطلابية على تطبيق كافة الاشتراطات الصحية من خلال التشديد على أن يكون جميع الأفراد المشاركين في التنظيم والحضور للانتخابات من المحصنين الذين استكملوا جرعات التطعيم ضد فيروس كورونا".

المصدر: "الراي الكويتية" + "المجلس"

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق