الأردن.. الأمن يحذر من شائعات بيع لحوم الحمير وخطف الفتيات وقضم سيدة أذن زوجها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حذرت مديرية الأمن العام الأردنية المواطنين من تداول الشائعات حول جرائم لم تحدث، وهدفها الإثارة وزيادة التفاعل على بعض صفحات التواصل الاجتماعي ونشر الأخبار المضللة.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن، إنه لوحظ مؤخرا قيام بعض الصفحات والحسابات بنشر أخبار مغلوطة حول قضايا وجرائم حدثت في دول أخرى، أو لم تحدث إطلاقا، وتحت عناوين مضللة مثل "سيدة تأكل إذن زوجها" أو "سيدة تعتدي على زوجها بماسورة" أو "شخص يبيع لحوم الحمير" أو "خطف فتيات بالشارع العام" أو "شخص يعطيك بطاقة مخدرة" وغيرها.

وشدد الناطق الإعلامي، على أنه "سيتم ملاحقة مروجي الإشاعات والتعامل معهم وفقا لأحكام القانون"، مشيرا إلى أنه "لا مصلحة لأحد في إضفاء الصورة السلبية والصاقها بالمجتمع الأردني".

وأهاب الناطق بالجميع الحذر من مثل تلك الأخبار وعدم المساهمة بنشرها وإعادة إرسالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون التأكد والتوثق منها عبر مصادرها الرسمية.

المصدر: "خبرني"

تابعوا RT علىRT
RT

عمق واتفورد جراح ضيفه مانشستر يونايتد بتغلبه عليه بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل رباعية أصحاب الأرض كل من النرويجي جوشوا كينج والسنغالي إسماعيلا سار والبرازيلي جواو بيدرو والنيجيري إيمانويل دينيس في الدقائق 28 و44 و90+2 و90+6 على الترتيب، فيما سجل هدف اليونايتد اليتيم الهولندي دوني فان دي بيك في الدقيقة الـ50 من عمر اللقاء.

ولعب اليونايتد بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ69 بعد طرد قائده هاري ماغواير عقب حصوله على الإنذار الثاني.

وهذه الخسارة الرابعة لمانشستر يونايتد في المباريات الـ5 الأخيرة في الدوري ليتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز السابع.

إقرأ المزيد

تشيلسي يعزز صدارته بثلاثية في شباك ليستر سيتي (فيديو)

تشيلسي يعزز صدارته بثلاثية في شباك ليستر سيتي (فيديو)

تشيلسي يعزز صدارته بثلاثية في شباك ليستر سيتي (فيديو)

في المقابل، رفع واتفورد رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس عشر على جدول ترتيب فرق "البريميرليغ".

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق