فنان أنفق كل أمواله على المساكين والأيتام وعند مرضه أكرمه الله بشيء أدهش الأطباء !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الجمعة ، ١٩ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٠٥:١٢ مساءً (يمن فويس - متابعات)

فنان من الزمن الجميل، تميز بصوته وأخلاقه والتزامه واحترامه لعمله وتدينه، وتم تهميشه لرفضه تقديم المشاهد الساخنة الكثيرة جداً، وبالتالي خفضت نجوميته مقارنة بزملاء عصره، إنه الفنان الذي لقب بأبو الأيتام، سمير حسني.

 مسيرته الفنية ويتعرف على حياته الشخصية عبر هذا العرض.

  || الاخبار الاكثر قراءة

 

شاهد صورة العقرب الأكثر فتكا على وجه الأرض يخرج من جحره في مصر .. وهذا المبلغ الصادم لقيمة سمه !!

 

ما هي المدينة العربية التى لايجوع فيها إنسان أبدأ ؟؟ .. وتقدم طبخات على مدار العام .. تعرف عليها

 

شاهد مكافأة نهاية الخدمة ل جورج قرداحي وراتبه الشهري يكشفها خطاب متداول من MBC

 

فاكهة ذكرها الله في القرآن الكريم تعالج ضعف النظر وتجعلك تستغني عن عمليات الليزك

 

لن تصدق كيف كان رد الفنان سمير غانم على إبنته عندما طلبت منه أن يصلي قبل موته !!

 

مهنة يحتقرها كل السعوديين أختارها سعودي .. لن تصدق كم راتبه الشهري ؟

 

الدنيا ملك لله .. هذا ما حدث للإبن الوحيد للأمير الوليد بن طلال وابكى كل السعوديين .. صورة

________________________

ولد الفنان سمير حسني عام 1947م؛ في القاهرة، ووالده كان رجل اعمال، ومن طفولته وهو يعشق التمثيل والغناء، واهتم كثيرا بالإولى، وعُرف اثناء الدراسة وبعد التخرج عند مخرجين ومنتجين

بدأ سمير حسني عمله في التلفزيون بعد أن عُرض عليه أدوار في بعض المسلسلات، وعمل ايضا في شركات إنتاج خارج مصر، وعمل مجموعة من الادوار المميزة جدا في المسلسلات التاريخية.

بعد نجاحه الكبير في الدول العربية وشهرته الواسعة، وعند عودته إلى مصر طلب منه منتجين ومخرجين بعض الأعمال ونجح في تجسيد ادوار متميزة في التلفزيون والسينما، وبالتالي لمع نجمه من خلال تلك الأعمال الفنية.

سمير حسني كان يرى أن الفن لابد ان يكون لديه رسالة ولابد أن يتمتع بقيم ومبادئ لا ينبغي على العاملين فيه الابتعاد عنه، وكان يحب تقديم الاعمال التي تحتوي على رسالة اجتماعية، وايضاً الادوار التاريخية، ولكن هذا النوع من الاعمال لاتتناسب مع كل المخرجين والمنتجين، وبالتالي عاد إلى المسرح لتقديم الرسالة التي يريد أن يوصلها للجمهور.

عاد إذن سمير حسني إلى المسرح لأن التمثيل في هذا النوع من الفن يكون بشكل مباشر مع الجمهور، وفي نفس الوقت يكون هناك التزام واحترام للمشاهد، حيث قدم مجموعة من الأعمال مع ابن الفنان محمد الكحلاوي، الشيخ احمد المنشد الديني.   وبحكم صوت الفنان سمير المميز، كان له بعض الأدعية الدينية التي عرضت في الإذاعة والتلفزيون بالإضافة إلى المسلسلات الإذاعية الدينية، وكان يجيد القاء الشعر، وقدم مسلسل من إنتاج إذاعة الكويت، الذي يعرض حياة الفنان عبدالحليم حافظ، وكان صوته مميز.

وعُرف عن الفنان سمير حسني انه كان ينفق _من امواله التي كان يتقاضاها من اعماله الفنية_ للأيتام وكان محب جدا لفعل الخير، حيث لُقب بأبو الأيتام.

وفي عام 2000م، اصيب بارتفاع ضغط الدم ما ادى إلى نزيف في المخ، وهو ما استدعى إجراء عملية جراحية على الفور، ووقفت الى جانبه نقابة الممثلين وأجرى عملية كبيرة، وبعد النجاح قال الأطباء أن العملية قد تترك أثر على النطق والحركة، ولكنه لم يتعرض لذلك الأثر، واستأنف مشواره الفني، الأمر الذي ادهش الفريق الطبي الذين كانوا متوقعين أنها ستترك اثر كبير.

وتوفي الفنان سمير حسني، عام 2012م، عن عمر يناهز، 64عاماً، بعد أن أصيب بنزيف حاد في المخ، ولم يحضر جنازته سوى عدد قليل من الفنانين.

 

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق