تفاصيل ارتكاب إمام مسجد جريمة جنسية بشعة في مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت وسائل الإعلام المصرية تفاصيل قيام إمام وخطيب مسجد، بهتك عرض طفلة في أثناء تحفيظها القرآن الكريم، داخل منزله بقرية منشأة البدوي بمركز طلخة التابعة لمحافظة الدقهلية.

إقرأ المزيد

مصر.. الكاميرات تفضح سائقا خلال تحرشه بطفلة والقضاء يصدر عقوبة مشددة ضده

مصر.. الكاميرات تفضح سائقا خلال تحرشه بطفلة والقضاء يصدر عقوبة مشددة ضده

مصر.. الكاميرات تفضح سائقا خلال تحرشه بطفلة والقضاء يصدر عقوبة مشددة ضده

وتعود تفاصيل الواقعة لشهر أغسطس الماضي، حين ذهبت الطفلة التي لم تتجاوز 10 سنوات، لدرس تحفيظ القرآن في بيت المتهم وقام بهتك عرضها بالقوة مستغلا سلطته عليها وكون الطفلة يتيمة.

وأثارت الواقعة غضب الأهالي والجيران بعد كشفها، فضلًا عن إثارة الغضب والاستنكار من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشارها على نطاق أوسع، وطالب البعض بإعدام إمام المسجد الذي لم يحترم طبيعة عمله وتحفيظه للقرآن وكونه قدوة للأجيال القادمة واستغل بيته للتعدي جنسيًا على طفلة وتهديدها.

وتم إلقاء القبض على المتهم واعترف بارتكاب جريمته أمام النيابة العامة التي تولت التحقيقات في الواقعة وإحالتها لمحكمة الجنايات، التي تستعد لمحاكمته.

وطالب دفاع الطفلة المجني عليها بمعاقبة المتهم بالأشغال الشاقة المؤبدة أو الإعدام شنقا، ليكون عبرة لكل من سولت له نفسه بالتعدي على طفلة أو فتاة وهتك عرضها بالقوة.

وكانت المحكمة قد استمعت يوم السبت الماضي لأقوال والدة الطفلة المجني عليها، ومناقسة الصغيرة في جلسة سرية داخل حجرة المداولة، وواجهت الجاني بالاتهامات الموجهة إليه، وتم استدعاء زوجته لمناقشتها، وطلب دفاع المجني عليها خلال الجلسة تعديل مواد الوصف والاتهام لتطبيق عقوبة الخطف بطريقة التحايل مع هتك العرض، لتوقيع أقصى العقوبة عليه قد تصل للإعدام شنقًا.

المصدر: الوطن

تابعوا RT علىRT
RT

أعلن نادي نوريتش سيتي الإنجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين تعاقده مع دين سميث مدرب أستون فيلا السابق لقيادته خلفا لدانييل فاركه.

وأضاف نوريتش في بيان "وقع سميث عقدا لعامين ونصف العام وسينضم إليه المدرب المساعد كريج شكسبير".

واستغنى نوريتش عن خدمات فاركه هذا الشهر بينما أقال أستون فيلا المدرب سميث بعد خمس هزائم متتالية في الدوري.

وانضم سميث إلى أستون فيلا في 2018 بعد فترة قضاها مع برنتفورد اشتهر خلالها بتقديم كرة قدم هجومية جميلة.

وقاد أستون فيلا للعودة لدوري الأضواء في أول مواسمه مع النادي.

بالمقابل عين أستون فيلا لاعب وسط ليفربول وإنجلترا السابق ستيفن جيرارد (41 عاما) مدربا جديدا للفريق المتعثر بالدوري الممتاز لينهي فترة استمرت ثلاث سنوات ونصف في رينجرز الاسكتلندي.

وكان جيرارد المرشح الأقرب لتولي المنصب منذ إقالة سميث.

وأقال نوريتش مدربه فاركه في السادس من نوفمبر بعد أن قضى أربع سنوات ونصف في استاد كارو رود قاد خلالها الفريق مرتين للصعود للدوري الممتاز. لكن نوريتش عانى مجددا في المسابقة.

ويتذيل نوريتش الترتيب حاليا متأخرا بفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد برصيد خمس نقاط من 11 مباراة.

وستكون أول مباراة لسميث في قيادة نوريتش على ملعبه أمام ساوثامبتون يوم السبت المقبل.

المصدر: "رويترز"

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق