"حرب كلامية" بين مشهورتي "سناب شات" في السعودية أميرة الناصر ورهف القحطاني (فيديوهات)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي "حربا كلامية" بين مشهورتي "سناب شات" في السعودية، أميرة الناصر، ورهف القحطاني (المعروفة بـ"وذ نكهة") ، على خلفية موضوع تسمية ابنة أميرة عليها.

إقرأ المزيد

السعودية أميرة الناصر تتعرض لحادث مروع.. وزوجها يكشف عن حالتها! (فيديو)

السعودية أميرة الناصر تتعرض لحادث مروع.. وزوجها يكشف عن حالتها! (فيديو)

السعودية أميرة الناصر تتعرض لحادث مروع.. وزوجها يكشف عن حالتها! (فيديو)

وفي مقطعي فيديو نشرتهما عبر حسابها في "سناب شات"، وتداولهما رواد مواقع التواصل، قالت أميرة الناصر: "بعض المشهورات خوفا علي ما جات سلمت علي، إنت ما في أحد عبرك في حفلتك اللي سويتها، لكن أنا قمت بواجبي واشتريت لكي هدية قيمتها 6 آلاف ريال طوق ألماس تركي، وأنت هديتك كانت إسورة يمكن إنها تيجي بألف ريال.. لكن الواحد مو بالهدية بالقدر وأرسلتها ليكي مع السواق، لأني كنت نافسة وعملية ما أقدر أجيكي، واعتذرت منك وقلت لك جية خاصة للبيت".

وأضافت أميرة: "تواصلت مع أمك وقلت لها يا حبيبتي قالت متى تيجي قلت لها هجيكم اليوم الفجر اللي طالع انصدم وفات كذا نصف ساعة ألقى الخبر هذا منزلته..الآن بقول أول شيء..حسبي الله ونعم الوكيل في صحتك وعافيتك وأغلى ما عندك اللي هي أمك اللي راسلتني وقالت لي سمي على بنتي وقالت إنها تغليني وتتابعني وقالت لك قبل ما تصيري مشهورة هي مشهورة وتحبني".

وأكملت:"قلت لك طيب ومنشنت عليكي وسميتك ومنشنتك وقلت لي بكرا جاية جيتك ليش تكذبين، ماني طالبة منك منشن أنا الأولى على الخليج يعني أنت كل المتابعين اللي عندك شباب والمتابعين اللي عندي حريم".

وتابعت:"أولا أنا أحترم قبيلة قحطان على عيننا ورأسنا وأحترم أنهم يعرفون في العادات والتقاليد، الإنسانة هذي دخلت بيتي وشربت وأكلت من زادي وأمها وعدتني إني هاجيها الشرقية اللي كنت اليوم همشي الفجر عندهم في البيت وموجودة المحادثات والصوتيات حق أمها".

وقالت مختتمة حديثها: "إذا أمها تسمح أنزل صوتها هنا هنزل صوتها إنها مواعداني أجيها الشرقية، نمت ساعة كذا وأشوفها طالعة تتكلمي فيني طبعا ماعبرت الموضوع".

وكانت رهف القحطاني قد ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على "سناب شات" اتهمت فيه أميرة الناصر باختلاق قصة ولادة طفلة في الشهر السابع من أجل الحصول على المشاهدات ولتتصدر الترند.

وقالت رهف القحطاني: "ليه أنا أبغى أفهم الحادث كذب ومشيناه.. بس يصير إنك تكذبين في ولادة.. كل هذا علشان المشاهدات والتريند.. لها الدرجة فيه ناس مريضة"، حيث عرضت مبلغ مليون ريال على أميرة الناصر إذا استطاعت اثبات أن البنت ابنتها وتظهر شهادة الولادة، قائلة: "أنا من الحين من منبري أحط شيك بمليون ريال إذا أثبتت إن البنت في كارت العائلة بنتها وبنت زوجها.. وأبغى شهادة الولادة".

وأوضحت مشهورة "سناب شات" أنها "لم تكن تعرف أميرة الناصر من قبل لكنها فوجئت بها أضافتها وأخبرتها أنها سمت ابنتها على اسمها وطلبت منها نشر الصورة وعمل منشن لها".

وعبرت رهف عن صدمتها من ما حدث معها قائلة: "جالسة مع مدير أعمالي مصدومين، فيه ناس كذا، لكن أنا جادة في موضوع الشيك، إذا كذبتي علي أنا والناس تبغين أشاركك أنا، وبليتيني في نفسك وتبغيني أسكت يوم دريت إنك كذابة".

وكانت رهف القحطاني قد زارات أميرة الناصر بعد ولادتها وظهرت في مقطع فيديو تحمل هدية للمولودة أثناء الزيارة، وباركت لأميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي.

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

فيما قررت النيابة العامة بالكويت حبس مواطنة 21 يوما على ذمة التحقيق رفض قاض تجديد الحبس، وأخلى سبيل المتهمة بقتل ابنتها بالسالمية، التي عثر عليها جثة متحللة بعد 5 سنوات من وفاتها.

إقرأ المزيد

الكويت.. العثور على

الكويت.. العثور على

الكويت.. العثور على "هيكل عظمي" لفتاة داخل حمام بعد 5 سنوات على وفاتها

وقال مصدر مطلع لصحيفة "القبس" إنه وجهت إلى المتهمة تهمتي حبس حرية ابنتها، والقتل العمد، لكنها أنكرت أنها قتلتها، كما أنكرت التهمة الثانية، مبررة أنها كانت تهدف لمنع المغدورة من الخروج من المنزل كنوع من التربية.

وأشار المصدر إلى أن المتهمة قالت خلال التحقيقات: "لم أقتل ابنتي، وكل ما في الأمر أنني منعتها من الخروج، وتبين لي بعدها أنها امتنعت عن الأكل ثم ماتت".

وعن سبب بقاء ابنتها وتحلل جثتها طوال هذه السنوات داخل المنزل، ولم تقم بإبلاغ الجهات المختصة أو دفنها، أجابت الأم المتهمة، بالقول: "في اليوم الذي ماتت فيه ابنتي، كانت هناك قضية شهيرة هزت الكويت، وتتمثل في قيام خادمة بقتل ابنة مخدومها، وخفت أن يكون مصيري كهذه القضية وأن يشتهر الأمر وأودع السجن".

وكانت الشرطة الكويتية عثرت الشهر الماضي، على هيكل عظمي لفتاة داخل حمام منزل ذويها بعد خمس سنوات على وفاتها.  

ونقلت وسائل إعلام كويتية عن مصادر أمنية أن شقيق الفتاة قدم بلاغا لمخفر شرطة السالمية، يفيد بأن شقيقته توفيت منذ عام 2016، وأن والدته "تتحفظ على جثتها" داخل حمام منزل الأسرة.

ولدى معاينة المنزل عثر رجال الأمن على هيكل عظمي داخل الحمام المغلق، واعترفت الأم أن ابنتها متوفاة منذ ذلك التاريخ، وعن سبب عدم إبلاغها عن الوفاة، أجابت الأم بأنها شعرت بالخوف.

وأحيل الهيكل العظمي إلى الطب الشرعي للتعرف على سبب الوفاة، كما تم التحفظ على الوالدة وابنها.

المصدر: "القبس"+وسائل إعلام كويتية

تابعوا RT علىRT
RT

نشرت "الفاشينيستا" السعودية، بدور البراهيم، مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي بعد عملية نحت جسمها، أثار جدلا واسعا.

إقرأ المزيد

شاهد.. السعودية رهف القنون تروج لصفحتها على موقع إباحي بصور جريئة وتقول: بنولعها!

شاهد.. السعودية رهف القنون تروج لصفحتها على موقع إباحي بصور جريئة وتقول: بنولعها!

شاهد.. السعودية رهف القنون تروج لصفحتها على موقع إباحي بصور جريئة وتقول: بنولعها!

وعلقت "الفاشينيستا" ​بدور البراهيم​ على مقطع الفيديو قائلة: "أول شيء اذكروا الله على النتيجة اللي ما صار لها إلا شهر ونص، ولسى ما كملت الشهرين، وبالأصل النتيجة تطلع من ثلاث شهور الى ستة شهور..اللي يقول فوتو ومدري إيش أقول استريحو بس اذكرو الله".

في حين انتقد العديد من المتابعين بدور على هذا المقطع، واعترضوا على تعليقها، فيما كتب البعض الآخر تعليقات "ساخرة"، حول عمليات التجميل.

تجدر الإشارة إلى أن بدور البراهيم نالت شهرة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بمجال الموضة وتطبيق المكياج ومواكبة صيحات الموضة وحصدت العديد من المتابعين على صفحتها.

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

فازت باولا بادوسا على ماريا ساكاري (7-6، و6-4)، في البطولة الختامية لموسم التنس في المكسيك، اليوم الأحد، لتضمن التأهل إلى نصف النهائي، بعد فوز أرينا سبالينكا على إيغا شيانتيك.

وأظهرت الإسبانية بادوسا، المصنفة سابعة، أنها تستطيع اللعب بقوة على مدار ساعتين وأربع دقائق في حرارة المكسيك العالية، لتحقق بذلك فوزها الثامن على التوالي في الفترة الأخيرة.

وسجلت بادوسا عشرة إرسالات ساحقة ضد منافستها اليونانية ساكاري، وواصلت الضغط عليها وكسرت إرسالها ثلاث مرات من 12 فرصة متاحة.

ولم يكن فوز بادوسا كافيا للتأهل، لكنها ضمنت الظهور في قبل النهائي، عقب فوز البيلاروسية، سبالينكا 2-6، و6-2، و7-5 على البولندية شيانتيك في مباراة أخرى ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

وستحدد المواجهة بين سبالينكا وساكاري، غدا الاثنين، اللاعبة الثانية المتأهلة من هذه المجموعة إلى الدور قبل النهائي.

وتنقسم البطولة الختامية للسيدات إلى مجموعتين تضم كل منهما أربع لاعبات، على أن تتأهل الأولى والثانية من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي الذي يقام بنظام خروج المغلوب.

ولم تقم البطولة الختامية في الموسم الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا، وكان من المقرر إقامتها هذا العام في مدينة شينتشين الصينية، قبل نقلها إلى المكسيك بسبب القيود على السفر في الصين.

المصدر: وكالات

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق