مصر.. زوجة تامر حسني تثير الجدل في عيادة ابنة الفنانة أصالة (صورة)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أثارت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل زوجة تامر حسني جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية.

وظهرت داخل عيادة التجميل الخاصة بشام الذهبي، ابنة المطربة السورية أصالة، أثناء خضوعها لحقن رأسها وشعرها بالبلازما.

ظهرت بسمة بوسيل زوجة تامر حسني، جالسة على أحد المقاعد الطبية داخل العيادة، ويقف أمامها طبيب التجميل، أثناء قيامه بحقن فروة رأسها، في حين تتسائل شام الذهبي، عن تفاصيل ما تخضع له صديقتها المغربية، ليجيبها الطبيب على الفور: "بنعمل بلازما، وبنعمل بوستينج، لتحسين وتقوية الشعر".

وأثار حقن الفنانة المعتزلة زوجة الفنان الشهير، الجدل المقرون بكثير من علامات الاستفهام، عن تفاصيل المادة التي ضخت في رأسها، إذ جاءت كثير من الأسئلة مقتضبة، في جمل محددة: ما هي حقن البلازما؟ وما فائدتها للشعر؟ 

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

قررت المحكمة الرياضية الدولية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، تغريم نادي الزمالك 400 ألف دولار إضافية لصالح نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي في قضية اللاعب المصري محمود شيكابالا.

وأصبح المبلغ الإجمالي لنادي سبورتنغ لشبونة لدى الزمالك مليون و 100 ألف دولار مستحقة الدفع خلال شهر.

وطالب نادي سبورتنغ لشبونة بمستحقاته المالية من الزمالك بعد عودة محمود عبدالرازق شيكابالا في عام 2015 وتم سداد 140 ألف دولار فقط من قيمة مستحقات اللاعب.

وأفاد الاتحاد الدولي لكرة القدم بفرض عقوبة مالية على نادي الزمالك يقدر بـ670 ألف يورو لصالح النادي البرتغالي بعد عودة شيكابالا مرة أخرى للقلعة البيضاء دون دفع قيمة الصفقة.

وكان شيكابالا قد انضم إلى صفوف سبورتنغ لشبونة في صيف 2014 إلا أنه لم يشارك سوى في مباراة واحدة قبل أن ينقطع عن التدريبات، ليقرر بعد ذلك العودة إلى مصر، وتحديدا من بوابة فريقه الحالي الزمالك.

المصدر: وكالات 

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق