"الناس صنفان موتى في حياتهم وآخرون تحت التراب أحياء".. لفتة وفاء من طلاب مصريين (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قرر مدير مدرسة أديب وهبه بأبوقرقاص بالمنيا يحيى صابر في لفتة وفاء نادرة اصطحاب عدد من طلاب ومعلمي المدرسة، لزيارة مقبرة مؤسس المدرسة والمتبرع بها منذ 72 سنة.

وحمل الطلاب والطالبات عددا من اللافتات مكتوب عليها "الناس صنفان موتى في حياتهم وآخرون تحت التراب أحياء"، و"عطاءك نهر يرتوي منه أجيال"، و"شكرا أديب وهبة بك".

وقال صابر في تصريحات صحفية، الاثنين، إن "هذه المبادرة عرفانا بالجميل لبناء مدرسة من أعرق وأقدم المدارس بمحافظة المنيا".

المصدر: المصري اليوم

تابعوا RT علىRT
RT

حل العداء المغربي محمد رضا العربي، في المركز الثاني في ماراثون نيويورك الدولي الذي أقيم أمس الأحد.

وحقق العداء المغربي توقيت ساعتين و9 دقائق و6 ثوان، بينما حل العداء الكيني ألبيرت كورير في المركز الأول، بتوقيت ساعتين و8 دقائق و22 ثانية، وجاء الإيطالي إيوب فانيال في المركز الثالث، بتوقيت ساعتين و9 دقائق و52 ثانية.

وفي فئة السيدات، فازت الكينية بيريس جيبشيرشير بالسباق، بتوقيت ساعتين و22 دقيقة و39 ثانية، بفارق أربع ثوان فقط عن مواطنتها فيولا تشيبتو التي حلت في المركز الثاني، فيما جاءت الإثيوبية أبابيل يشانه في المرتبة الثالثة.

وعاد ماراثون نيويورك الدولي، أمس الأحد في نسخته الـ50، بعد غياب فرضته قيود جائحة "كوفيد-19"، بعدما كان من المقرر عقده في نونبر 2020 قبل إلغائه في أعقاب إجراءات التقييد التي قررتها سلطات نيويورك لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

المصدر: وكالات

تابعوا RT علىRT
RT

خطف الأمريكي كريس بارنيت الأضواء في نزاله أمام مواطنه جيان فيلانتي، الذي جمعهما فجر أمس الأحد، لفئة الوزن الثقيل، وذلك ضمن دورة "UFC 268" للفنون القتالية المختلطة.

وأسقط كريس بارنيت مواطنه فيلانتي على أرض الحلبة بركلة قوية "مثيرة" بعد حركة دورانية، ومن ثم انهال عليه بوابل من الضربات، قبل أن يتدخل الحكم ويعلن فوزه بالضربة القاضية في الجولة الثانية من النزال.

واحتفل بارنيت، البالغ من العمر 35 عاما ووزنه 120 كغم وطوله 175 سم فقط، بفوزه بطريقة مذهلة أيضا، بقفزة دورانية إلى الخلف.

وحقق كريس بارنيت بذلك انتصاره الثاني والعشرين في مسيرته الاحترافية حتى الآن، مقابل سبع هزائم.

بينما مني جيان فيلانتي (31 عاما) بالهزيمة الـ14، مقابل 17 انتصارا.

المصدر: وكالات 

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق