صورة تكشف لحظة تمثيل جريمة قتل شاب لوالديه في مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت صورة نشرتها وسائل الإعلام المصرية اصطحاب رجال مباحث الإسكندرية، الابن المتهم في قتل أبيه وأمه المسنين لتمثيل جريمته.

صورة تكشف لحظة تمثيل جريمة قتل شاب لوالديه في مصر

صورة تكشف لحظة تمثيل جريمة قتل شاب لوالديه في مصر

إقرأ المزيد

مصر.. جريمة ذبح جديدة أقسى من واقعة من الإسماعيلية

مصر.. جريمة ذبح جديدة أقسى من واقعة من الإسماعيلية

مصر.. جريمة ذبح جديدة أقسى من واقعة من الإسماعيلية

ووفقا لما قام به المتهم بقتل والديه فإنه قد استغل أن والديه يعيشان معا دون وجود رفيق لديهما، فتوجه إليهما وبحوزته "جوانتي"، ما يعني عقده العزم على التخلص منهما إرضاء لزوجته.

ووقعت مشاجرة بين المتهم ووالده، بعدما طلب منه التنازل عن كل أملاكه له، إلا أن الأب رفض طلب الابن، الذي بادره بعدة طعنات في مختلف أنحاء الجسم، ثم توجه بعد ذلك إلى والدته، القعيدة في الفراش، وذبحها رغم توسلاتها له.

كما تبين أنه بعد قتلهما قد اتجه إلى منطقة المحمودية المجاورة لنطاق مسرح الجريمة وألقى سلاح الجريمة فوق سطح كشك غسيل سيارات إلا أن كاميرات المراقبة في المنطقة قد كشفته حينها.

وتعود الواقعة حين اكتشف حفيد المجني عليهما، نجل ابنتهما، وفاتهما إثر طعنات في صدر السيدة ومعدة الرجل، ما نتج عنه إبلاغ الإسعاف التي وصلت إلى موقع البلاغ المشار، حيث تبين أن الشخصين تلفظا أنفسهما الأخيرة، وأنهما متوفيان بالفعل، إضافة إلى وجود شبهة جنائية في الوفاة، وهو ما تبين بعد ذلك أن ابنهما هو من قتلهما إرضاء لزوجته. 

وفقا لشهود العيان، فإن مكتشف الحادث هو حفيدهما والذي هرول من الشقة مفزوعا يصرخ: "جدي وجدتي اتقتلوا وخالي هو اللي قتلهم".

وبسبب غضب زوجته وخلافات الميراث، تخلص الابن العاق من والده ووالدته، هذا ما كشفته تحقيقات النيابة العامة في واقعة مقتل مسن وزوجته طعناً بسلاح أبيض، داخل الشقة محل سكنهما، في منطقة الحضرة الجديدة، وسط مدينة الإسكندرية، حيث تم توجيه الاتهام إلى ابن المجني عليهما، بارتكاب جريمة قتلهما.

المصدر: الوطن

تابعوا RT علىRT
RT

اعترف اللاعب الأسترالي جوش كافالو وهو مثلي الجنس بأنه خائف من المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال "قطر 2022"، بسبب القوانين الصارمة التي تفرضها الدولة الخليجية على المثلية الجنسية.

وقال كافالو في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إنه يخشى على سلامته حال طلب منه المشاركة في نهائيات مونديال قطر.

وأضاف: "قرأت أنهم يصدرون عقوبة الإعدام للمثليين في قطر. هذا يخفيني ولا أريد حقا الذهاب إلى قطر للمشاركة في المونديال".

وتابع كافلوا: "أحد أعظم الإنجازات كلاعب كرة قدم محترف هو اللعب لبلدك. لكن اللعب في بلد لا يدعم المثليين أمر يخيفني ويجعلني أعيد تقيمه".

وكان كافالو، نشر الشهر الماضي، فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، أعلن فيه أنه مثلي الجنس، ليصبح نجم نادي أديلايد يونايتد الأسترالي، اللاعب الوحيد بين لاعبي كرة القدم، المعروف حاليا بميوله الجنسي.

وتحظر قطر المثلية الجنسية بموجب عديد من القوانين المحلية مع عقوبات بالسجن تتراوح بين سنة إلى 10 سنوات، كما أن المسلمين في قطر يحظر عليهم أي نشاط جنسي خارج إطار الزواج ويمكن أن تطبق عليهم عقوبات تصل إلى الإعدام، ما يعني عمليا أن الأفعال المثلية يمكن أن تؤدي للعقوبة ذاتها وفقا لـ"ديلي ميل".

ولم تتأهل أستراليا بعد لمونديال قطر، حيث لا تزال تخوض سباق الترشح لكأس العالم في تصفيات ماراثونية عن قارة آسيا. 

ويواجه منتخب أستراليا ضيفه السعودي الخميس المقبل، في مباراة مرتقبة، ضمن منافسات المجموعة الثانية،  
في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر.

وتتصدر السعودية المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن أستراليا بعد أربع مباريات، علما بأن الأول والثاني من هذه المجموعة سيتأهل مباشرة إلى نهائيات مونديال قطر.

المصدر: وكالات

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق