شروع في القتل ضد سوري في الكويت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحقق وزارة الداخلية الكويتية في ادعاء مواطن سوري بأن مجهولين يستقلون سيارة صدموا سيارته عمدا، ورشوه بسائل مسيّل للدموع وأطلقوا النار عليه.

إقرأ المزيد

جريمة غير مألوفة في الكويت بحق امرأة مطلقة استمرت نحو 10 سنوات

جريمة غير مألوفة في الكويت بحق امرأة مطلقة استمرت نحو 10 سنوات

جريمة غير مألوفة في الكويت بحق امرأة مطلقة استمرت نحو 10 سنوات

ونقلت صحيفة "الأنباء" عن مصدر أمني أن السوري (20 عاما) قدم بلاغا إلى مخفر شرطة الصليبية مساء أمس، وأرفقه بتقرير طبي يسرد فيه ما جرى.

وحسب الادعاء فإن سيارة يستقلها شخصان صدمت سيارته من الخلف، ثم ترجل أحدهما ووجه إليه الشتائم قبل أن يرشه بمادة مسيلة للدموع، وحين تمكن من الهرب، طارده المجهول ثم أطلق النار على مركبته، والتحقيق مستمر في جريمة شروع في القتل.

 

المصدر: صحيفة "الأنباء" الكويتية

تابعوا RT علىRT
RT

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم في بيان رسمي اليوم الجمعة، تأجيل مباراة في دوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم بعد تسجيل 18 إصابة جديدة بفيروس كورونا بين أعضاء فريق ساندهاوزن.

وقال الاتحاد الألماني في بيانه، إن تفشي كورونا ترك نادي ساندهاوزن بدون عدد كاف من اللاعبين في مباراته التي كانت مقررة أمام متصدر الدوري سانت باولي يوم الأحد المقبل. ولم يحدد موعد جديد للمباراة.

وقال ساندهاوزن في وقت متأخر أمس الخميس إن اللاعبين ظهرت عليهم أعراض مشابهة لنزلات البرد خلال التدريبات الأربعاء، وبعد ذلك ثبت إصابة 12 لاعبا و6 إداريين بالفيروس، موضحا أنهم جميعا في عزل صحي.

وشهد الموسم الماضي في ألمانيا، نقل أو تأجيل مباريات كرة القدم بشكل متكرر بسبب تفشي فيروس كورونا بين الفرق. ولكن أصبح هذا الأمر نادرا خلال الموسم الحالي بعد طرح برنامج اللقاح للفئات العمرية الأصغر.

وتأتي إصابات اللاعبين على خلفية الارتفاع الذي يشهده معدل الإصابات بكورونا في ألمانيا.

المصدر: أ ب

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق