مصر.. فتاة تروي تفاصيل حول التقاط 900 صورة لفتيات عاريات داخل محل مشهور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سيطرت حالة من الغضب على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت إحدى الفتيات، حيلة صاحب محل ملابس لتصوير فتيات عاريات.

مصر.. فتاة تروي تفاصيل حول التقاط 900 صورة لفتيات عاريات داخل محل مشهور

مصر.. فتاة تروي تفاصيل حول التقاط 900 صورة لفتيات عاريات داخل محل مشهور

المتهم

إقرأ المزيد

مصر..الكشف عن

مصر..الكشف عن

مصر..الكشف عن "مفاجأة" في واقعة تصوير الفتيات داخل محل الملابس في الهرم

وقالت فتاة تدعى مريم في نصر التحقيقات: "أنا كنت موجودة بالمحل منذ نحو شهرين، وقمت بتغيير ملابسي بنفس غرفة البروفة، (كنت بقيس فستان) وأخشى أن يكون المتهم قد صورني، وحضرت عقب علمي بتحرير المبلغة الأولى والثانية محضرا بواقعة تصويرهما داخل بروفة المحل صورنا قدام العاملين بالمحل، وأنا بتهم صاحب المحل بالنظر أثناء قيامي والزبائن بتغيير ملابسنا، وأنه لا يوجد خلافات بيننا".

وقالت فتاة أخرى تدعى دميانة: "اللي حصل أن صديقتي مريم كانت بتقوم بقياس فستان بغرفة داخل المحل الخاص بالمشكو في حقه وعليه قام صاحب المحل باختلاس النظر وذلك من خلال ثقب بجدار الغرفة (مصطنع بمعرفته)، وعليه قمت بالاستغاثة بالمارة وتم ضبطه بمعرفة الأهالي وقمت بإبلاغ النجدة ودا  اللي حصل، كانت وقتها الساعة الثالثة والنصف عصرًا داخل المحل".

تحريات ضباط الأمن ذكرت، أن المتهم صاحب محل ملابس الهرم، اعتاد تصوير الفتيات عاريات عن طريق الكاميرا السرية الموضوعة على ثقب أحدثه الجاني بشكل عمودي في حائط البروفات، ليتمكن من رؤية الفتيات، وتم ضبط نحو 900 صورة على جهاز اللاب توب الخاص به.

وبتقنين الإجراءات تم القبض على المتهم صاحب محل ملابس الهرم، والتحفظ على هاتفه المحمول وجهاز اللاب توب الخاص به، الذي تبين احتواؤه على عدد كبير من الصور والفيديوهات لفتيات تم تصويرهن عاريات داخل البروفا الخاصة بالمحل.

المصدر: الوطن

تابعوا RT علىRT
RT

قال نادي السد القطري الجمعة إنه وافق على السماح برحيل مدربه الإسباني تشابي هرنانديز الذي يرغب في تولي تدريب ناديه السابق برشلونة بعد استغنائه عن مدربه الهولندي رونالد كومان مؤخرا.

وقال تركي العلي الرئيس التنفيذي للسد في بيان: "أبلغنا تشابي قبل بضعة أيام برغبته في الانضمام إلى برشلونة خلال هذه الفترة وذلك بسبب هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها نادي مدينته ونحن نتفهم ذلك وقررنا عدم الوقوف في طريقه".

وأضاف البيان: "وافقت إدارة السد على انتقال تشابي إلى برشلونة بعد دفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد. واتفقنا على التعاون مع برشلونة في المستقبل. تشابي جزء هام من تاريخ السد ونتمنى له النجاح".

إقرأ المزيد

3 طلبات رسمية من تشافي قبل توليه تدريب برشلونة

3 طلبات رسمية من تشافي قبل توليه تدريب برشلونة

3 طلبات رسمية من تشافي قبل توليه تدريب برشلونة

وبهذا يقترب تشابي من تولي تدريب برشلونة خلفا للمدرب المؤقت سيرجي بارجوان الذي تولى المهمة بعد إقالة كومان.

وأقال برشلونة كومان بعد هزيمة النادي الكتالوني 0-1 أمام رايو فايكانو في الدوري الإسباني الشهر الماضي والتي كانت رابع هزيمة للفريق في ست مباريات في جميع المنافسات.

وكان اللاعب الإسباني الدولي السابق انضم للسد كلاعب في 2015 بعد أن أمضى 17 عاما حافلة بالنجاحات في صفوف برشلونة ثم تولى تدريب النادي القطري بعد اعتزاله اللعب في 2019.

وفي أبريل الماضي قاد تشابي البالغ 41 عاما، السد للفوز بلقب الدوري المحلي دون هزيمة.

المصدر: "رويترز"

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق