مصر.. إحالة أوراق أب اغتصب ابنته 3 مرات للمفتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قضت محكمة جنايات المنصورة بإحالة أوراق الأب المدان باغتصاب ابنته القاصر ومواقعتها 3 مرات وتهديدها في حالة كشف أمره، إلى مفتى الجمهورية لاستطلاع الرأى الشرعي في إعدامه.

وتداولت هيئة المحكمة القضية في جلسة سرية واستمعت لأقوال المجني عليها وشقيقتيها ووالدتها وعمها والطبيبة الشرعية لاستيضاح تفاصيل الواقعة وملابساتها.

وأكدت المجني عليها التي لم تبلغ الثامنة عشرة من عمرها في أقوالها أنها كانت نائمة في غرفتها مع شقيقتيها وكانت والدتها في عزاء جدها بمحافظة كفر الشيخ، واصطحبها والدها إلى المستودع الذي يعمل فيه واعتدى عليها جنسيا رغما عنها وهددها بالبطش بأمها وشقيقتيها في حال إخبار أحد وكرر فعلته معها 3 مرات.

وقالت شقيقتها التوأم إنها علمت بالواقعة من شقيقتهما الصغرى التي شاهدت الواقعة وأنها أخبرت زوجة عمها حتى تخبر عمها وتبعد أباها عن شقيقتها التي ظلت تبكي فترات طويلة، وهو ما أكدته الشقيقة الصغرى.

وأكد العم أقوال بنات شقيقه وقال: "عندما أخبرتني زوجتي أخذت الفتاة للطبيب للتأكد من عدم حدوث أي شيء لها ولكني لم أجد، ولكن عند عودة أمها أخبرها البنات بما حدث فاصطحبتها لطبيبة أكدت أن هناك محاولة للمواقعة الجنسية ولكن غشاء البكارة سليم".

وبمناقشة الطبيبة الشرعي والتي وقعت الكشف الطبي على الطفلة، أكدت أن هناك مواقعة جنسية كاملة تمت ولكن غشاء البكارة الخاص بالطفلة لا يتم فضه إلا عند الولادة بعملية جراحية، وأكدت حدوث اعتداء جنسي على الطفلة يتطابق مع الوصف الذي قالته في التحقيقات.

وانتهت المحكمة إلى إدانة الأب بالواقعة والاعتداء الجنسي على ابنته القاصر وقضت بإحالة أوراقه لمفتي الديار المصرية لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدامه.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

تابعوا RT علىRT
RT

كشفت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن سبب تأخر زواجهما حتى الآن رغم ولادة طفلتهما وحملها بتوأم.

وقالت جورجينا في مقابلة صحفية، إنها مرتبطة بالعديد من المشروعات المستقبلية المثيرة للاهتمام مع رونالدو، وهو ما تسبب في تأخر خطوة الزواج حتى الوقت الحالي.

وأضافت: "أعيش حياة رائعة رغم كوني إنسانة عادية وسعيدة لأنني أتواجد مع رونالدو وأولادنا والعائلة كاملة".

وواصلت: "الأطفال رائعون ورونالدو يهتم بي كثيرا ويحبني وأنا أبداله الحب والإعجاب".

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد ذكرت أن سبب تأخر زواج رونالدو وجورجينا هي ماريا دولوريس أفيرو والدة النجم البرتغالي، بسبب اعتقادها أن عارضة الأزياء الإسبانية تمتلك أطماع اقتصادية وتريد الاستفادة من أموال "الدون".

وأعلن رونالدو وجورجينا الأسبوع الماضي أنهما ينتظران توأم، حيث نشر النجم البرتغالي صورة له مع جورجينا عبر حسابه في "إنستغرام" وبيده صورة لنتيجة الفحص بالأشعة السينية، وأرفقها بالقول: "يسعدني الإعلان عن أننا ننتظر توأما. قلوبنا مليئة بالحب - ولا يمكننا الانتظار لرؤيتكما".

وذكر موقع "Hola" أن جورجينا قالت في مقابلة تم نشرها في أكتوبر 2020: "رغبتي في الأمومة أقوى من أي شيء"، وبعد عام واحد بالضبط، توشك عارضة الأزياء على تحقيق حلمها.

ووفقا للمصدر فإن جورجينا، حامل في الأسبوع الثاني عشر.

إقرأ المزيد

صحيفة: والدة رونالدو تعارض زواجه من جورجينا

صحيفة: والدة رونالدو تعارض زواجه من جورجينا

صحيفة: والدة رونالدو تعارض زواجه من جورجينا

ولدى رونالدو، البالغ من العمر 36 عاما، أربعة أطفال، وهم: كريستيانو جونيور، المولود في عام 2010 من أم مجهولة، والتوأمان إيفا وماتيو، المولودان في عام 2017 من أم بديلة أيضا، وآلانا مارتينا، التي أنجبتها جورجينا في عام 2017.

المصدر: وكالات

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق