مصر..مقطع فيديو متداول لمعلم يضرب طفلا يثير موجة غضب عارمة والأمن يتحرك (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تمكن الأمن المصري من كشف ملابسات مقطع فيديو متداول في مواقع التواصل الاجتماعي حول اعتداء معلم على أحد الأطفال بمنطقة كفر الشيخ.

إقرأ المزيد

مصر..الكشف عن

مصر..الكشف عن

مصر..الكشف عن "مفاجأة" في واقعة تصوير الفتيات داخل محل الملابس في الهرم

وفي التفاصيل، تلقى مركز شرطة بيلا بمديرية أمن كفر الشيخ بلاغا من أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز وحفيده ذي 7 سنوات، أفاد بتضرره من معلم مقيم بذات العنوان لتعديه على حفيده بالضرب دون إحداث إصابات، في أثناء تلقيه درسا بمنزل المشكو في حقه، وفق موقع "القاهرة 24".

وأثار مقطع الفيديو موجة غضب واسعة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لما اعتبروه  إهانة وتعديا على الطفل.

واستطاعت القوى الأمنية من ضبط المعلم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: RT + "القاهرة 24"

تابعوا RT علىRT
RT

أعلنت خلية الإعلام الأمني الحكومية في العراق، اليوم الثلاثاء، أن وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية كشفت عن جريمة قتل تاجر في محافظة البصرة بجنوب البلاد.

وذكرت في بيان صحفي، أن "عملية الكشف عن هذه الجريمة جاءت بعد إحالت القضية من قبل قاضي التحقيق إلى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، التي بدورها كثفت من جهدها الاستخباري والتعمق بالتحقيق مع متهم على ذمة هذه القضية، الذي كان ينكر علاقته بها".

وأضافت، أن "التحقيقات أسفرت عن اعتراف المتهم بقيامه مع شقيقه، ولدوافع مادية من أجل الميراث، بالاتفاق مع ابن عمهم لقتل والدهما داخل محله".

وأشارت إلى أن "الوكالة توصلت إلى المتهمين وقبض عليهم واعترفوا بتنفيذهم الجريمة".

 

 

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق