مصر.. شاب يحرج رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس أمام المتابعين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أثارت تدوينة لشاب يعمل في أحد المطاعم المملوكة لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس ضجة كبيرة، حيث تعرض للطرد بالجونة من مطعم يملكه رجل الأعمال.

إقرأ المزيد

مصر.. رجل الأعمال نجيب ساويرس يثير الجدل بتكلفة العشاء الخاص به

مصر.. رجل الأعمال نجيب ساويرس يثير الجدل بتكلفة العشاء الخاص به

مصر.. رجل الأعمال نجيب ساويرس يثير الجدل بتكلفة العشاء الخاص به

وقال الشاب في تدوينة موجه إلى ساويرس: "مساء الخير يا مستر نجيب حضرتك قلت في لقاء إعلامي إنك بتيجي مع الناس اللي بتتظلم وطردت المدير العام عشان شتم عامل البوفيه.. وأنا تم طردي من أكل عيشي من بير 88 الجونة بدون ذنب.. أرجوك يا مستر تساعدني وترجعلي حقي أملي في ربنا وفيك".

ولم يمر وقت طويل على التغريدة، حتى أعاد ساويرس تغريدها عبر صفحته الشخصية، معلقا عليها: "محدش بيطرد من غير ذنب.. هستعلم وارجعلك".

وشهدت التغريدة تفاعلا كبيرا على موقع التدوينات القصيرة تويتر منذ تداولها، الأمر الذي دفع حساب يدعى جعفر، زعم من خلال تعليقه على التغريدة، أن مارك لم يطرد ظلما فهناك العديد من الخطوات التي تحدث حتى يتعرض الشخص للطرد.

وجاء أول رد من ساويرس على الواقعة، بتداول ذلك التعليق، قائلا: "هو اللى بيقول طرد.. يا خبير".

المصدر: الوطن

تابعوا RT علىRT
RT

قدّر مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية عدد أصحاب النبي محمد بأكثر من 120000.

إقرأ المزيد

شيخ الأزهر: احتفالنا بمولد خاتم الأنبياء هو احتفال بالكمال الإنساني في أرفع درجاته

شيخ الأزهر: احتفالنا بمولد خاتم الأنبياء هو احتفال بالكمال الإنساني في أرفع درجاته

شيخ الأزهر: احتفالنا بمولد خاتم الأنبياء هو احتفال بالكمال الإنساني في أرفع درجاته

وفي إطار الاحتفال بالمولد النبوي من خلال حملة "ولد الهدى" كتب المركز يقول: "كان لسيدنا رسول الله ﷺ من الأصحاب عدد غفير بلغ أكثر من (120.000) مائة وعشرين ألف صحابيّ".

وأوضح  مركز الأزهر للفتوى الإلكترونية أن الصحابي تعريفه في الشرع هو "من اجْتمع مُؤمنًا بِالنَّبِيِّ ﷺ فِي حَيَاته وَلَو سَاعَة، وَلَو لم يروِ عَنهُ شَيْئًا، بما في ذلك النِّساء رضي الله تعالى عنهنَّ، وغير المُبْصِر كعبد الله بن أم مكتوم، والصَّغِير وَلَو غير مُمَيّز".

ورأى المركز أن في الأفضلية بين الصحابة هي كالتالي: "أفضل أصحاب النَّبي ﷺ وَزِيرَاه: أبو بكر، وعمر رضي الله تعالى عنهما، وأفضلهما الصِّديق أبو بكر، ويليه في الفضل الفاروق عمر، ثم ذو النورين عثمان بن عفان، ثم أبو السّبطين علي بن أبي طالب".

وقال المركز في هذا السياق "ثمَّ السِّتة الباقون بعدهم إلى تمام العشرة المبشرين بالجنة، وهم: طلحة بن عبيد الله، والزُّبير بن العَّوام، وسعد بن أبي وقَّاص، وسعيد بن زيد، وعبد الرحمن بن عَوْف، وأبو عُبيدة عامر بن الجرَّاح، رضي الله تعالى عنهم".

ويلحق بهؤلاء في الأفضلية وفق مركز الأزهر للفتوى الإلكترونية "أهل بدر من المُهاجرين، ثمَّ أهل بدر من الأنصار، على قدر الهجرة، والسَّابقة، وشهود بيعتي العقبة وبيعة الرّضوان؛ أولًا فأول، ثمَّ الَّذين أسلموا يوم فتح مكة وما بعده رضي الله تعالى عنهم أجمعين".

المصدر: مركز الأزهر للفتوى الإلكترونية 

تابعوا RT علىRT
RT

كشفت وسائل الإعلام المصرية عن تفاصيل صادمة حول واقعة العثور على طفلة مقيدة بالسلاسل داخل منزل مهجور.

?

إقرأ المزيد

مصر.. مقتل

مصر.. مقتل

مصر.. مقتل "شبيه بيغ رامي" (صور)

واستعمت النيابة العامة إلي أقوال الطفلة شهد، 12 سنة، والتي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، ورفضت أن تتهم والدها، وأكدت أنه لم يتسبب في إيذاء لها، وإنما كان يخاف أن تخرج من البيت وتتجه إلي والدتها، وكان يغلق عليها البيت حتى لا تتمكن من الخروج منه.

ورفضت الطفلة اتهام والدها بتعذيبها، أو إيذائها، وأكدت أنه كان يحضر لها الطعام بنفسه.

وقال سيد سعيد خال الطفلة شهد إنها بخير حاليا موجها الشكر لمن أنقذها من يد والدها كاشفا تفاصيل اكتشاف الواقعة وأنه تلقى الخبر في الثانية فجرا وذهب ليجد الشرطة متواجدة لتحرير الطفلة وأنها استمرت أكثر من سنتين محبوسة.

وأضاف أن اخته استمرت متزوجة والد شهد لمدة عام ونصف قبل أن تدب الخلافات بينهما وفي إحداها ضربها بعنف وواقعة أخرى وضع لها سم في الطعام قبل أن يتم انقاذها وعمل غسيل معدة.

وأكد أنه اخته ولدت شهد في بيته ونشأت في منزلي في ظل رفض والدها الطلاق وطلب الحصول على شهد ولكن تم رفض طلبه ودخلت المدرسة قبل أن تتفاقم الخلافات ويحصل على الطفلة.

نجحت قوات الشرطة فى إنقاذ طفلة قيدها والدها بالجنازير وحبسها فى منزل مهجور 3 سنوات فى قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر بالدقهلية.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر بالعثور على طفلة مقيدة بالجنازير داخل منزل مهجور بالقرية اتهموا والدها بتقييدها وتعذيبها لمدة 3 سنوات.

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على الطفلة مقيدة بالجنازير من قدميها في السرير وتجلس في وضع القرفصاء وهي تبكي، وكلما علا صوتها وصل إلى الجيران، وهو ما أخافهم من المكان، وبسؤالها أكدت أن والدها قيدها لمنعها من الخروج والذهاب لوالدتها، وذلك لانفصالهما منذ فترة كبيرة.

وأكد أهالي القرية أن الطفلة شهد، لم يرها أحد منهم منذ 3 سنوات حيث اختفت عن الأنظار تماما، ويعرفها أهالي المنطقة وأطفال المنطقة تماما، وكلما سألوا والدها عليها، أكد أنها ذهبت لوالدتها وتعيش في القاهرة، ولكنهم بدأوا يسمعون أصوات بكاء متواصل من المنزل وفى البداية ظنوا أن المنزل مسكونا بالجن والعفاريت، خاصة وأنه منزل مهجور.

مصر.. فتاة

مصر.. فتاة

وقرر اثنان من الشباب دخول المنزل من أعلى السطوح لاستبيان سبب البكاء، وفوجئا بالطفلة مقيدة على السرير بإحدى الغرف. وألقى ضباط مباحث مركز ميت غمر القبض على الأب الذي علل تصرفه بأنه يحافظ على طفلته حتى لا تخرج من المنزل في عدم وجوده وهى في سن خطرة.

مصر.. فتاة

مصر.. فتاة

وكشف أهالي قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية عن أن الواقعة مؤلمة بعد عثورهم على الطفلة.

المصدر: اليوم السابع + مصراوي

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق