مصر..أوهمت زوجها أنها حامل وسرقت رضيعا من مستشفى بسبب "معايرتها بعدم إنجاب الذكور"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أقدمت سيدة مصرية أوهمت زوجها على أنها حامل، إثر معايرة زوجات أشقاء زوجها لها لعدم إنجابها ذكورا، على اختطاف رضيع من مستشفى، بعد يوم من ولادته، في محافظة الشرقية بمصر.

إقرأ المزيد

مصر..ادعاءات جديدة

مصر..ادعاءات جديدة

مصر..ادعاءات جديدة "خطيرة" بواقعة إحراق سيدة لجارها وقتله

واستطاعت قوات الأمن العام المصري بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، من كشف ملابسات واقعة اختطاف الرضيع، بعد تلقي بلاغ بهذا الشأن في تاريخ 29 سبتمبر، وضبط مرتكبة الواقعة.

وفي تفاصيل الحادثة، حجزت زوجة بأحد المستشفيات لإجراء عملية ولادة "طفل ذكر"، وفي اليوم التالي مباشرة وحال تواجده مع زوجها ومولودهما بإحدى الغرف، وبرفقتهما حالتين أخريتين، حضرت إليهما إحدى السيدات، وادعت أن كريمتها وضعت طفلين توأم، وأودعا بحضانة المستشفى، إذ قال الرجل إنه خلال اصطحاب زوجته لدورة المياه، تركا نجلهما رفقة تلك السيدة، وعقب عودتهما فوجئا بعدم تواجد السيدة والمولود الجديد.

وبعد القبض على السيدة، اعترفت بارتكاب الواقعة، مشيرة إلى أنها أقدمت على هذا الأمر بسبب "معايرة زوجات أشقاء زوجها لها لعدم إنجابها ذكور"، إذ أوهمت زوجها أنها حامل، وأشاعت ذلك وسط أهله وجيرانها.

المصدر: "الوطن"

تابعوا RT علىRT
RT

لقي شاب عشريني مصرعه في مصر، بعد أن دهسه القطار و"حول جثته لأشلاء"، في محطة رمسيس.

إقرأ المزيد

الإفتاء المصرية تحسم الجدل حول عقاب المنتحر ردا على فتاة

الإفتاء المصرية تحسم الجدل حول عقاب المنتحر ردا على فتاة

الإفتاء المصرية تحسم الجدل حول عقاب المنتحر ردا على فتاة

وفي التفاصيل، اختل توازن الشاب "م.ح.م" (20 سنة) أثناء صعوده القطار، ومن ثم دهسه القطار، إذ تم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن.

وكانت الشرطة المصرية قد انتقلت إلى مكان الحادث بعد تلقيها بلاغ بمصرع شاب دهسا أسفل عجلات القطار برمسيس، حيث عثرت على أشلاء خاصة بجثة شاب أسفل القطار، وباستخراجها، تبين أن الشاب يحمل كافة المستندات التي تدل علي هويته، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وإخطار أسرته والتي تعرفت عليه بعد معاينتها، كما حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: "الوطن"

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق