القبض على مشعوذ "كبير" يحمل شهادة دكتوراه فخرية مزورة من الجامعة العربية!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف موقع تلفزيون "النهار" الجزائري ملابسات الإطاحة بمشعوذ شهير في مدينة العوينات، كان ينصب على زواره مستغلا في ذلك شهادة فخرية مزورة من الجامعة العربية.

إقرأ المزيد

تلفزيون النهار: طالبات يعتدين بالضرب على 7 أساتذة في إحدى الجامعات الجزائرية

تلفزيون النهار: طالبات يعتدين بالضرب على 7 أساتذة في إحدى الجامعات الجزائرية

تلفزيون النهار: طالبات يعتدين بالضرب على 7 أساتذة في إحدى الجامعات الجزائرية

وأوضح الموقع أن المشعوذ المشتبه به في العقد الخامس من العمر، ويوصف بأنه "أكبر مشعوذ في المنطقة الشرقية لولاية المدية"، وأنه مختص " في النصب على زواره باستغلال شهادة فخرية من الجامعة العربية (في ولاية تبسة) مزورة ومنسوخة بواسطة الكاشف الضوئي".

كما أفيد بتوقيف 5 أشخاص من زبائن المشعوذ من أعمار مختلفة، علاوة على "حجز عدة كتب تستخدم في الشعوذة وطلاسم وعقاقير مجهولة".

وذكت القناة التلفزيونية المحلية أن العملية التي نفذتها الشرطة القضائية التابعة لأمن دائرة العوينات أتت "عقب اكتشاف تردد غرباء على متن سياراتهم قادمين من بلديات مجاورة، بينهم نسوة، على منزل المشتبه فيه، ليتم تفعيل العمل الاستعلاماتي، الذي مكّن من تحديد هوية المشتبه فيه وممارسته الشعوذة".

وتلا ذلك "إخطار وكيل الجمهورية لدى محكمة العوينات، والحصول على إذن تفتيش ذات المنزل الكائن في (الحي العتيق) عند مدخل المدينة، أين تمت مداهمته وتوقيف المشتبه فيه برفقة خمسة من زبائنه".

وجرى خلال هذه العملية الأمنية "حجز العقاقير وزجاجات الماء وشهادة (دكتوراه فخرية) مزورة كانت معلقة في حائط المنزل، لإيهام زوار المنزل بأنه متحصل على (دكتوراه فخرية) من الجامعة العربية، إلى جانب عدة طلاسم وكتب للشعوذة".

وتمت إحالة "الموقوفين والمحجوزات إلى مقر أمن الدائرة لمباشرة التحقيق في قضية الشعوذة والسحر الممارس من طرف المشتبه فيه والنصب، قبل تحويل ملف القضية أمام الجهة القضائية لاحقا".

المصدر: موقع قناة تلفزيون النهار

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق