جدل الفرح مستمر على السوشيال ميديا.. ماذا قالت والدة ديانا كرزون عن عريس ابنتها؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الخميس، 17 سبتمبر 2020 12:00 ص

احتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون قبل يومين، بزواجها من الإعلامى معاذ العمرى، فى حفل زفاف بسيط اقتصر على عدد قليل من المقربين نظرا للقوانين الصارمة التى تفرضها المملكة الأردنية، فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

 

امتلئت مواقع التواصل الاجتماعى، بصور وفيديوهات من حفل الزفاف الذى حرصت ديانا أن تشارك جمهورها بتفاصيله عبر حساباتها فى مواقع التواصل الاجتماعى، بالإضافة لشقيقتها زين التى شاركت مجموعة كبيرة من الفيديوهات والصور.

 

 

 

وفى أحد الفيديوهات، ظهرت والدة ديانا والتى ينادونها بـ"ماما ميدو" وهى تحتضن ابنتها وتبكى من الفرحة، وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل كبير.

 

 

 

 

إلا أن ما أثار الجدل هو تعليق والدة ديانا على زوج ابنتها عبر حسابها فى سناب شات؛ إذ نشرت صورة من حفل الزفاف وكتبت معلقة: "يمتلكنى حقد رهيب فأنا الآن فى أشد حالات حقدى على ذلك المجرم الأهوج الذى فصلك عن مشيمتى وأفقدنى دفئك بأمان الرحمن يا جرح قلبى".

 

 

 

وتفاعل الجمهور مع ما قالته والدة ديانا بين وصفها مشاعرها بـ"الحقد" وليس الفرح، ووصف عريس ديانا بـ"المجرم الأهوج"، واستخدامها لكلمات مثل أفقدنى دفئك وجرح قلبى، فالبعض رأى أن "ماما ميدو" تعليقها يحمل الكثير من الدراما لمناسبة سعيدة، فيما رأى آخرون أنها بالغت فى حالة الحزن التى وصفتها وابنتها ستتزوج وليست تعانى من مشكلة صحية، حتى أن البعض قال إن كلمة "جرح قلبى" أقربلوصف خسارة شخص بسبب الموت وليس الزواج.

 

 

 

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق