سيدة القطار: "الكمسارى أخطأ ولكنه رب أسرة وسعيدة بتكريم الدولة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الأحد، 13 سبتمبر 2020 07:17 م

قالت صفية أبو العزم الشهيرة بـ"سيدة القطار"، إنها سعيدة بتكريم الدولة بكافة أجهزتها وقيادتها، لما فعلته فى واقعة الكمسارى والمجند، موضحة أن ما فعلته هو واجب وطنى تجاه هؤلاء الشباب المجندين، الذين يدافعون عن تراب هذا الوطن.

 

وأشارت فى تصريحات خاصة، إلى أنها رفضت تصرف "الكمسارية" بإجبار المجند على النزول من القطار لعدم دفع قيمة التذكرة، وقالت إنها تدخلت وقررت دفع التذكرة للمجند حتى لا ينزل من القطار، مؤكدة أنها شعرت بأنه موقف إنسانى وواجب عليها التدخل لأنه فى مقام ابنها.

 

اقرأ المزيد:

وتابعت أنها لم تكن تتوقع أن الواقعة مصورة بالفيديو، كما لم تتوقع أن تنتشر بهذا الشكل على مواقع التواصل الاجتماعى، ولم تر فى البداية سوى مشاركة أولادها للفيديو على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

 

وأوضحت: طلبت من والدة المجند التسامح والعفو عن الكمسارى نظرا كونه رب أسرة لا ذنب لها فى ما فعله، مضيفة أن والدة عبد الله رفضت بشدة وطالبت بمعاقبتهم.

 

وأضافت أنها لن تترشح لمجلس النواب القادم، وأنها سيدة مصرية متفرغة لتربية أبنائها وعملها فى التربية والتعليم، وأوضحت أنها لا تفكر فى هذا الأمر نهائيا، موجهة الشكر للدولة المصرية والقيادة السياسية على تكريمها على موقفها.

 

المصدر: اليوم السابع

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق