خبر الوفاة للرمز المعارض.. صدمة نقيب الممثلين فى مصير الفنان السورى جمال سليمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 02:26 م

قال الفنان جمال سليمان إنه فوجئ بمهاتفة الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، للاطمئنان عليه، بعد الشائعات التى انتشرت خلال الساعات الأخيرة حول وفاته، فضلا عن العديد من المكالمات من عدد كبير من الأصدقاء والفنانين، موضحا أنه على الرغم من أن الشائعة أحزنته، إلا أنه شعر بحب كبير من قِبَل زملائه وأصدقائه.

كان الفنان السورى جمال سليمان، قد سخر من تداول خبر وفاته عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، حيث كتب منشورا عبر حسابه الشخصى بموقع "فيس بوك"، قائلا: سمعت للتو خبر وفاتى، وحزنت  لهذا الرحيل المبكر، فما زال عندى أشياء أحب أن أقوم بها، وواجبات يجب أن أفى بها، على كل ستبقى الأعمار بيد الله، وليس بيد شخص وضيع يروج الشائعات.

على جانب آخر يواصل الفنان جمال سليمان تصوير دوره فى مسلسله الجديد "المخملى" ويجسد خلاله، ويعيش فى قصر كبير فى محافظة المنصورة، والأحداث تدور فى حقبة الأربعينات، ويقوم أولاده بالانقلاب عليه بسبب الشدة التى يعاملهم بها، ويواصل صناع العمل فى ترشيح فريق العمل استعدادا لانطلاق التصوير.

ويعقد جلسات عمل مع جمال سليمان والمؤلف محمد ناير والمخرج رؤوف عبد العزيز للاستقرار على التفاصيل الخاصة بالعمل وترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة وتحديد موعد بدء التصوير.

وعُرض لجمال سليمان فى الدراما الخليجية خلال شهر رمضان الماضى مسلسل "الحرملك 2"، بمشاركة نادين خورى، باسم ياخور، سولاف معمار، درة، هبة نور، سامر المصرى، قيس شيخ نجيب، جينى أسبر، رنا أبيض، أحمد الأحمد، قاسم ملحو، وعدد آخر من نجوم الدراما العربية، وتأليف سليمان عبد العزيز، وإخراج تامر إسحق.

المصدر: عين

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق