"آيفون ذهب" محمد رمضان ينشر صورًا لهدية من أحد أصدقائه في الإمارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

السبت، 05 سبتمبر 2020 03:34 م

 شارك النجم محمد رمضان، جمهوره أحدث الهدايا التى وصلت له خلال تواجده فى الإمارات، ونشر صورة عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، لهانف محمول من الذهب ومحفور على ظهره اسم محمد رمضان ونمبر 1 ، وكتب رمضان قائلا: "شكرا صديقى خليفة".

12

 

234

وأعلن النجم محمد رمضان أن طرح أغنيته الجديدة "يا حبيبى" مع النجم العالمى ميتر جيمس، سيكون غدا الأحد، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، حيث نشر صورة جديدة وهو يقف على مدرعة من كواليس تصوير الكليب، صحبها بتعليق: "إن شاء الله غدا على قناتى".

وكان الفنان محمد رمضان، وجه الشكر إلى الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، بعد منحه التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكتب محمد رمضان، عبر حسابه بموقع فيس بوك: "شكراً حاكم دبى الشيخ محمد بن راشد حفظه الله وشكراً حكومة دبى على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الأمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالى".

كما استغل الفنان محمد رمضان رحلته الخاصة لمدينة دبى الإماراتية، بصحبة أطفاله وعائلته، فى ممارسة بعض التمارين الرياضية داخل الطائرة الخاصة التى يستقلها، حيث ظهر فى مقطع فيديو شارك به متابعيه وجمهوره عبر حسابه بموقع إنستجرام، وهو يؤدى بعض التدريبات داخل حجرته الخاصة فى الطائرة التى يستقلها متجهة إلى مدينة دبى.

وظهر رمضان وهو يقوم بتأدية التدريبات على ألحان أغنيته الشهيرة نمبر وان، وسرعان ما حصد عددا كبيرا من المشاهدات على الفيديو الذى نشره عبر حسابه.

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق