من أين التقط نيمار عدوى فيروس كورونا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الخميس، 03 سبتمبر 2020 03:00 م

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أمس إصابة عدد من لاعبي الأندية الجماهيرية بفيروس كورونا، ثلاثة منهم في نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسى، وهم نيمار وأنخل دى ماريا ولياندرو باريدس.

 

وقال موقع" سكاى سبورت" نيمار يشعر بأنه بحالة جيّدة للغاية، كما أكد نادي باريس سانت جيرمان بأنه سيستمر بفحص اللاعبين بشكل دورى على مدار الأيام القادمة، حيث من المقرر أن يبدأ موسم النادى الباريسى منافسات الدورى الفرنسى الممتاز لكرة القدم في العاشر من سبتمبر الجاري ضد لينس.

 

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية، أن اللاعبين الثلاثة كانوا عائدين من إجازاتهم في إيبيزا بإسبانيا، وسوف يخضعون الآن للحجر الصحي لمدة سبعة أيام.

ما حقيقة استدعاء الصحة العالمية طبيباً ليبيًّا اكتشف دواءً لكورونا من سم النحل ؟

وورد فى تغريدة على الحساب الرسمي للنادي الفرنسي في موقع تويتر: "تم تأكيد إصابة ثلاثة لاعبين من باريس سانت جيرمان بعد اختبار فيروس، وخضعوا للبروتوكولات الصحية المناسبة، حيث سيستمر اختبار جميع اللاعبين والموظفين خلال الأيام القليلة المقبلة".

أول رد من جميلة إسماعيل حول اتهام ابنها في قضية فيرمونت

وكان من المقرر أن يواجه باريس سان جيرمان لينس في المباراة الافتتاحية لبطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسية 2020/ 21 بعد ستة أيام فقط من خسارته 1-0 أمام بايرن في نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن المباراة ستُلعب الآن بعد فترة التوقف الدولية، مما منحهم 12 يومًا للاستعداد لبداية الحملة.

فبعد خسارته في نهائي دوري أبطال أوروبا، طلب باريس سانت جيرمان، من الاتحاد الفرنسي تأجيل مباراته من يوم السبت 29 أغسطس إلى يوم الخميس 10 سبتمبر.

 

فبعد خسارته في نهائي دورى أبطال أوروبا، طلب باريس سانت جيرمان، من الاتحاد الفرنسي تأجيل مباراته من يوم السبت 29 أغسطس إلى يوم الخميس 10 سبتمبر.

 

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق