نقابة المهن الموسيقية تلاحق حسن شاكوش من جديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 02:01 م

حرر علي الشريعى رئيس لجنة التفتيش والمتابعة، وخالد المغربى المشرف العام على نقابة الموسيقيين، محضرا ضد مغنى المهرجانات حسن شاكوش؛ لمخالفة قانون النقابة رقم 35 لسنة لسنة 1978 وتعديلاته، ومخالفة قانون النقابة بمنع مطربي المهرجانات من إقامة الحفلات.


كما تم تحرير محضر لمالك مطعم "برنسس مارينا" لمخالفة قرار مجلس الوزراء بعدم وجود تجمعات وإقامة حفلات بنسبة تزيد على الـ25%، وهو محضر رقم 1059 لسنة 2020 إداري العلمين، وفقا لموقع "الدستور"


وناشد "الشريعى" القرى السياحية فرض ضوابط داخلية لمنع إقامة هذه الحفلات دون تصريح، وأيضا المخالفة لقرار مجلس الوزراء، كما أنه حرر محضر مؤخرًا لمطرب المهرجانات حمو بيكا لإقامته حفلا دون ترخيص.

 

وسبق وحررت نقابة المهن الموسيقية في مصر محضرا لمطرب المهرجانات حمو بيكا، لإقامته حفلا دون ترخيص.

انتخابات الشيوخ.. حسن شاكوش يخالف الإجراءات الاحترازية ويغنى بنت الجيران مع أهالى بولاق

كما سبق وعاقبت نقابة المهن الموسيقية في مصر حسن شاكوش، بعد طرح أغنيته الجديدة "100 حساب"، وذلك لتجاوزه قرارات النقابة الأخيرة بشأن منع نجوم المهرجانات من ممارسة المهنة.

 

وتواصل نقيب الموسيقيين في مصر هاني شاكر مع الشركة المنتجة للأغنية لوقف عرضها بالإضافة لفرض غرامة مالية كبيرة على حسن شاكوش لعدم احترامه قرارات النقابة بشأن منعه مع 23 مطربا شعبيا من تسجيل أي أغانٍ جديدة أو التعامل معهم، وهو ما يعد مخالفاً لنصوص القانون في مصر.

حسن شاكوش وعمر كمال "هيعملوا لغبطيطا".. شاهد البرومو

وقال سكرتير نقابة المهن الموسيقية، أحمد رمضان، إن القرارات كانت واضحة منذ البداية وغير قابلة للتهاون بشأن عقوبات أغاني المهرجانات، مؤكدًا أن شاكوش تجاوز هذه القرارات وأصدر الأغنية مع المطرب أحمد سعد.

 

 

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق