من الاغتصاب الجماعي لحفلات الشذوذ.. كيف تورط أبناء المشاهير في جرائم الشرف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
اغتصاب جماعي - ارشيفية

اغتصاب جماعي - ارشيفية

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 06:00 م

لا تزال أزمة الاغتصاب الجماعي لفتاة في فندق شهير، والمعروفة إعلاميا بـ"قضية الفيرمونت" تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما بعد تصاعد الأحداث وظهور حقائق جديدة، والقبض على عدد من المتهمين.

 

بعد تورط ابنتها في قضية الفيرمونت.. نهى العمروسي تهدد: لدي معلومات ستقلب الرأي العام

 

1- في أواخر يوليو الماضي، تصدر هاشتاج "جريمة فيرمونت" موقع Twitter، بعد تداول ما نقله حساب يحمل اسم "شرطة الاعتداءات" على Instagram، لفتاة قالت إنه تم اغتصابها عام 2014 داخل فندق فيرمونت بعد تخديرها بمخدر GHB الذي يؤدي لفقدان الوعي، وأنهم قاموا بتصوير أنفسهم خلال الاعتداء عليها، فضلا عن حفر أحرف أسماءهم على جسدها وتهديدها إذا قررت الإبلاغ عنهم.

 

2- بعد أيام قليلة أعلنت إدارة فندق فيرمونت نايل سيتي أن الفندق على دراية ويتابع ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حادثة الاغتصاب، التي قد تكون وقعت بالفندق أثناء حفل خاص بأحد منظمي المناسبات والحفلات في عام 2014. مضيفا أنه "تم التواصل على الفور بين فريق عمل الفندق بالمجموعات المسؤولة عن تلك الأخبار لتقديم المساعدة والدعم"، مؤكدة التزامها بمساعدة السلطات والجهات المعنية المخولة في حال فتح تحقيق رسمي.

 

3- من جانبه، أكد المجلس القومي للمرأة أنه يقف بجوار كل سيدة وفتاة تتعرض لأي شكل من أشكال التهديد من خلال تقديم سبل الدعم اللازم، ويهيب المجلس بمن تتعرض لمثل تلك التهديدات بالتواصل مع المجلس من خلال رقم مكتب الشكاوى " 15115". ولجأت المجني عليها إلى المجلس القومي للمرأة الذي سجّل شكواها ثم أحالها إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

 

4- أمرت النيابة العامة بضبط المتهمين في واقعة التعدي على الفتاة، ووضعهم على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول؛ لاستجوابهم فيما هو منسوب إليهم. وقالت النيابة إن القرار بعد إجراءها تحقيقاتها والتي منها سؤال المجني عليها وعددٍ من الشهود.

 

5- في 26 أغسطس، أعلنت النيابة العامة في بيانها الثالث عن هروب 7 متهمين في القضية إلى الخارج، مؤكدة أنها اتخذت إجراءات الملاحقة القضائية الدولية للمتهمين الهاربين في الواقعة.

 

6- في 27 أغسطس، أمرت النيابة العامة بحبس المتهم أمير زايد 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة فيرمونت، وذلك بعد أن ألقت الشرطة القبض عليه أمس حالَ محاولته الهرب خارج البلاد كباقي المتهمين؛ لاتهامه في واقعةٍ مماثلةٍ للواقعة سالفة الذكر.

 

7- أعلنت قوى الأمن الداخلي في لبنان، أنها ألقت القبض على 3 مطلوبين بجريمة فيرمونت بطلب من مكتب الإنتربول في مصر. وذكرت السلطات الأمنية اللبنانية أنه ورد إلى المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي كتاب من مكتب الإنتربول في مصر، يتضمّن أسماء سبعة أشخاص من الجنسية المصرية، موجودين في لبنان، متّهمين باغتصاب فتاة خلال عام 2014 في أحد فنادق القاهرة، وقد قُدّم مؤخّراً إلى القضاء المصري، فيديو بالحادثة.

 

8- أمرت النيابة العامة بحبس المتهم عمر حافظ احتياطيًّا على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على الفتاة، وذلك بعد إلقاء القبض عليه نفاذًا لقرار النيابة العامة يوم الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

 

9- وتبحث أجهزة الأمن في مصر إجراءات تسلُّم 3 مطلوبين مصريين في "جريمة الفيرمونت" من السلطات اللبنانية بعد فرارهم إلى بيروت.

 

10- تم تداول أنباء عن وقوع الجريمة خلال حفل جنس جماعي صاخب، فضلا عن وجود شبكة من الشواذ جنسيا تقوم بهذه الحفلات، من بينها أبناء مشاهير في المجتمع، أبرزهم ابنة فنانة وابن نجم رياضي شهير ونجل مرشح رئاسي سابق، وذلك بالتزامن مع تسريب فيديوهات من الحفل تؤكد ذلك.

 

11- في 31 أغسطس، أمرت النيابة العامة، بحبس أحمد الجنزوري منظم الحفلات الشهير، ونازلي مصطفى كريم ابنة الفنانة نهى العمروسي، 4 أيام على ذمة التحقيق في قضية جريمة فيرمونت.

 

12- أمرت النيابة العامة، بحبس 3 متهمين أربعة أيام احتياطيًّا، وإخلاء سبيل ثلاثة آخرين إذا ما سدد كلٌّ منهم ضمانًا ماليًّا قدره 100 ألف جنيه، وآخر بضمان محلِّ إقامته.

 

13- أمرت النيابة العامة بعرض المتهمين على «الإدارة المركزية للمعامل الكيماوية» بـ«مصلحة الطب الشرعي»؛ لتحليل عينات منهم بيانًا لمدى تعاطيهم مواد مخدرة، وتوقيع الكشف الطبي على اثنين منهم.

 

14- أعلنت الفنانة نهى العمروسي أن ابنتها متزوجة من أحد المتهمين الهاربين في لندن، وأنها كانت شاهدة في القضية ولا تدري كيف انقلبت الأمور وتحولت لمتهمة ليتم حبسها.

 

 

 

المصدر: في الفن

 

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق