بعد تورط ابنتها في قضية الفيرمونت.. نهى العمروسي تهدد: لدي معلومات ستقلب الرأي العام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 03:14 م

كشفت الفنانة نهى العمروسى، عن آخر تفاصيل الموقف القانوني لنجلتها نازلى مصطفى كريم، أحد المتهمين على ذمة قضية الفيرمونت الشهيرة.

 

وقالت نهى العمروسي، في تصريحات صحفية: "بنتى تربطها علاقة زواج من أحد المتهمين الهاربين على ذمة نفس القضية وهو المتهم عمر فارس، وكانت تربطهما علاقة عاطفية وصداقة تمتد لسنوات منذ أيام الدراسة، تطورت إلى علاقة عاطفية وانتهت بزواجهما سرا دون علمى".

 

 

وأوضحت "العمروسى" أن هناك خصومة بين ابنتها وزوجها هي التي دفعته للزج بابنتها في تلك القضية، لتتحول من مجرد شاهدة إلى قائمة المتهمين، متهمة زوج ابنتها بأنه كان يقوم بتسريب فيديوهات مسيئة ضد ابنتها خلال الفترة الأخيرة.

 

وأشارت قائلة: "مش عاوزة أتكلم لانى لو اتكلمت كلامى محدش هيصدقه وهفجر الدنيا على الكل، وكلامى هيقلب الرأي العام.. لكن لو استمر الظلم على بنتى و السيناريو العبثى استمر مش هسكت".

 

وكانت النيابة العامة أمرت أمس الاثنين بحبس متهمين جدد على ذمة قضية "الفيرمونت" الشهيرة، عقب اتهامهم باغتصاب فتاة وتصويرها عارية، لتصل قائمة المحبوسين إلى ثلاثة متهمين من بينهم ابنة الفنانة نهى العمروسى، كما قررت النيابة في وقت سابق إخلاء سبيل ثلاثة آخرين بكفالة مالية قدرها 100 ألف جنيه، ومتهما اخر بضمان محل إقامته.

 

 

 

المصدر: صوت الامة

 

 

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق