بعد تسريب صورة عقد زواج عرفى.. اعرف فرق السن بين هيفاء وهبى ومحمد وزيرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الجمعة، 14 أغسطس 2020 09:00 م

جدل كبير أثير خلال الفترة الأخيرة بسبب القضايا والاتهامات المتبادلة بين الفنانة هيفاء وهبى ومدير أعمالها السابق محمد وزيرى، أهمها قضية الزواج التى رفعها ضدها، لكن ما لبث أن خسرها في النهاية.

 

خلال الساعات القليلة الماضية تم تداول صورة من عقد زواج عرفى بين هيفاء ووزيرى يعود تاريخه لـ 23 مارس 2017 بمهر ألف جنيه، وكشف العقد عن تاريخ ميلاد كل منهما، فالزوج مواليد 13 نوفمبر 1986 بينما هيفاء مواليد 10 مارس 1974، أي فارق العمر بينهما 12 عاما تقريبا.

 

على الجانب الآخر، نفى المستشار ياسر قنطوش محامى هيفاء وهبى، أن يكون العقد صحيحا، موضحا أنه سيسجن وزيرى بسببه، لأنه تزوير بالمستندات، مضيفا: "العقد مصطنع ومزور، ولو كان معاه من الأول ليه مقدموش في المحكمة. هو عايز يشغل الرأى العام".

 

عقد زواج عرفى مسرب.. مهر هيفاء وهبي 1000 جنيه

 

كان قاضى غرفة المشورة بمحكمة استئناف الجيزة، قد رفض الاستئناف المقدم من قِبل محمد وزيرى، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى السابق، على تجديد حبسه 15 يومًا بتهمة سرقة الأموال وخيانة الائتمان، واستمرار الحبس، وقال ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي في تصريحات صحفية أن النيابة ستستكمل التحقيقات مع وزيري خلال الأيام القادمة.

 

على صعيد آخر، أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد، بحبس محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، 4 أيام على ذمة التحقيق بعد توجيه له تهمة الاستيلاء على أموالها والنصب عليها.

 

عقد زواج عرفى مسرب.. مهر هيفاء وهبي 1000 جنيه

 

كانت هيفاء وهبى قد حررت محضرًا عن طريق محاميها المستشار ياسر قنطوش مطلع مايو الماضى، يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر ضد محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيرى بتهمة استيلائه على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.

 

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق