بعد زعمه أن فضائيين من بنوا الأهرامات.. مدير المتحف الكبير يهاجم إيلون ماسك: "عايز يتشهر"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الأحد، 02 أغسطس 2020 04:44 م

علق الدكتور عيسى زيدان، مدير عام الترميم بالمتحف المصري الكبير، على تصريح مؤسس شركة تسلا، إيلون ماسك، بأن الكائنات الفضائية هي من بنت الأهرامات، قائلًا: "الحضارة المصرية أعظم حضارة على مستوى العالم ومن يحب أن يشتهر لابد أن يلصق اسمه بالحضارة المصرية".

 

 

وأكد زيدان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، مع الإعلامية دينا عبد الكريم، المذاع على القناة الأولي، صباح الأحد، أن "كل الجهات تحاول التشكيك في أن عملية بناء الأهرامات لم تبنَ بأيادِ مصرية، منوهًا أنها ليست المحاولة الأولى، فضلًا عن وجود العديد من الأدلة التي تثبت عكس ما يزعمون".

 

أوضح أن الأدلة منها اكتشاف مقابر العمال بجوار الهرم على يد بعثة مصرية بقيادة الدكتور زاهي حواس، إضافة إلى اكتشاف عالم الآثار الأمريكي مارك لينر، مدينة العمال.

 

وتابع مدير الترميم بالمتحف المصري الكبير أن "لين" من خلال التخطيط الخاص بالمدينة وجد أفران للخبز وحظائر للمواشي ومصانع لتمليح الأسماك تتبع العمال، قائلًا إن أهم دليل في هذه الأدلة هو بردية وادي الجرف.

 

الجارالله يفضح وزير الصحة الكويتى بعد قرار منع دخول القادمين من مصر: خايف من صفاء الهاشم

 

وذكر أن البردية تم كشفها بواسطة بعثة مصرية مشتركة من جامعة أسيوط والجامعة السربون، متابعًا: "بردية هامة أعطت اليقين للعالم كله ولم تمنح مجالًا للشك، حكت طريقة بناء الأهرامات وهي أن خوفو اعتمد على النخبة من العمال ليقوموا بمهام مختلفة لبناء الهرم".

 

وزيرة التخطيط تهنئ المصريين.. إحتفاء كبير بذكرى وفاة زويل ومحمد على باشا

 

ولفت إلى اكتشاف كتابات من الجرافيتي تحتوي أسماء العمال ومجموعات العمل المسؤولة عن أعمال الحفر والبناء، عند رفع الأحجار الخاصة بمركب الملك خوفو داخل الهرم عام 2011.

 

وكان الملياردير الأميركي ومؤسس شركة تسلا، إيلون ماسك، قد نشر تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "من الواضح أن كائنات فضائية بنت الأهرامات".

 

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق