مغامرة جديدة لـ كنزى عمرو دياب مع أصدقائها بين الجبال والبحر (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
كنزى عمرو دياب

كنزى عمرو دياب

الأحد، 02 أغسطس 2020 03:43 م

شاركت كنزى دياب ابنة الفنان عمرو دياب متابعيها على انستجرام بمجموعة صور خلال قيامها بمغامرة جديدة بين الجبال والبحر، وظهرت بصحبة عدد من أصدقائها.

 

 

View this post on Instagram

💙

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab) on

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab) onAug 2, 2020 at 2:37am PDT

 

وظهرت كنزي في الصوره وهي برفقه أصدقائها وكانت تقف أمام الشاطئ.

 

وكانت كنزى دياب حرصت على الاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها جانا، يوليو الجارى، من خلال عدة صور نشرتها عبر حسابها الرسمى على موقع انستجرام، وهى الصور التى كشفت عن مدى علاقتهما من خلال كلمات علقت بها كنزى على كل صورة منها كتابة أنها أفضل شخص بالنسبة لها فى عالمها، بالإضافة إلى رقم 19 فى إشارة إلى اتمامها اليوم 19 عاما، كما جاءت الصور من مراحلهما السنية المختلفة.

 

روان بن حسين لمحام كويتي اتهمها بغسل الأموال: كلامك كذب وتلفيق.. وسأقاضيك

 

كانت زينة عاشور والدة أبناء الهضبة عمرو دياب، حرصت على الاحتفال - حينها - بمناسبة عيد ميلاد ابنتهما جانا من خلال ثلاثة صور نشرتها أيضًا عبر حسابها على موقع انستجرام حيث نشرت صورة تجمعها معها، وعلقت عليها بكتابة رسالة إليها بمناسبة عيد ميلادها قالت فيها: "حبيبتى كل سنة وانتى طيبة، بحبك جداً"، وفور نشر الصورة تفاعل الكثيرون معها ومن أبرزهم دانييلا سمعان زوجة اللاعب فابريجاس.

 

قصة السيارة المرسيدس الحمراء في كليب "يا بلدنا الحلوة" لعمرو دياب وعلاقتها بعزت أبو عوف

 

يشار إلى أن زينة عاشور، كانت قد هنأت ابنتها جانا عمرو دياب على قبولها فى الجامعة، معربة عن فخرها بها وبالأولويات التى اختارتها فى حياتها، مقدمة نصيحة لها، قائلة: "كلما تعلمت أكثر فى الحياة كلما أصبحت أكثر ثقافة ومعرفة، كلما تعلمت المزيد عن الحياة بفرحها وألمها كلما كانت كتاباتك لها معنى وصادقة وسينعكس ذلك على غنائك".

 

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق