روان بن حسين لمحام كويتي اتهمها بغسل الأموال: كلامك كذب وتلفيق.. وسأقاضيك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الأحد، 02 أغسطس 2020 02:12 م

خرجت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن صمتها لكي ترد على اتهامات المحامي الكويتي فهد الحداد لها بالتورط في قضية غسيل الأموال، موكدة أنها ستقوم بمقاضاته بتهمة السب والقذف والتشهير بها.

 


1

 

وقالت روان، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "بعد أن أساء لي باللفظ الصريح وذكر اسمي بلا تردد بنفس الوقت اللي لمّح على البقية ولم يذكر أسماءهم (مازال سبب الجرأة في التطاول على مجهول) يكرر فعلته مجددا ويسيء لمحامي آخر زميل في المهنة... لماذا لا تقدم الأدلة على ادعاءاتك وتعرضها على النيابة العامة حتى تقوم باتخاذ الإجراءات بحقه؟".

 

وأضافت: "إذا كانت مصلحة الكويت والمال العام تهمط لماذا تلجأ لمواقع التواصل الاجتماعي وترمي اتهاماتك في (إنستجرام لايف) وتجمع (اللايكات) وقطيع من المتابعين بدل ما تقدم ادعاءاتك في ملف شكوى وتقدمه للنيابه؟".

 

كندة علوش عن عمرو يوسف: "مش بنزهق من بعض وبنعشق الأكل"

 

واستكملت: "تصاريحك الكاذبة والملفّقه والمسيئة بحقي بنيتها على أي أساس؟ وبأي دليل؟ أنا أتحداك تقدّم الأدلة على صحة كلامك!! والمستفز في الموضوع انك محامي من المفترض انك تعرف القانون وتعرف أن التشهير، والسب، وإساءة استعمال الهاتف، وتحريض الرأي العام جرائم يحاسب عليها القانون الكويتي".

 

تعرف على أبرز تصريحات الفنانة رانيا يوسف عن التحرش وكيف تتعامل مع المتحرشين

وهددته برفع دعوى ضده، معلقة: "اذا لم يتم استدعائي لدى النيابة العامة، ولم يتم الإعلان عن اسمي من بين المتهمين في قضية غسيل أموال المشاهير، من أنت حتى تشير بأصابع الاتهام إليّ؟ مسألة وقت وسنتواجه أمام القضاء وسأشتري بوبكورن وسڤن أب واستمتع بسماع أعذارك أيها المواطن النينجا المدافع عن وطنه ضد المغسّلين.. أتمنى من جمعية المحامين الكويتية اتخاذ الإجراء المناسبة بحق النينجا".

 

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق