"بلية" فى فيلم العفاريت تعود للأضواء مجددًا.. ماذا نعرف عن هديل خير الله؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
بلية في فيلم العفاريت

بلية في فيلم العفاريت

السبت، 01 أغسطس 2020 08:00 م

قبل أيام، أثار الفنان عماد محرم، جدلًا كبيرًا، بعد حديثه عن ابنة مديحة كامل في فيلم العفاريت بعد مرور 30 عامًا من عرضه الذي أنتج في عام 1990، وقوله إن "بلية" هي ابنة "ماما كريمة" التي قدمتها الفنانة الراحلة مديحة كامل.

 

بعد الجدل الذى أحدثه الفنان عماد محرم، حول الفيلم وهجوم مؤلفته الكاتبة والناقدة ماجدة خير الله، عليه، عاد الحديث عن شخصية بلية، وهى هديل خير الله، التي اشتهرت في العام 1990.

 

Capture
 

 

فماذا نعرف عن هديل خير الله الفتاة التى جسدت شخصية"بلية" فى فيلم العفاريت؟

 

مع ظهور الفنان عاد في مقطع فيديو مع ابنته عبر تطبيق "تيك توك" متحدثًا عن الفيلم الذي شارك في بطولته مع النجوم عمرو دياب ومديحة كامل وهديل وسماح عاطف ونعيمة الصغير، وحديثه عن أن بلية هي بنت مديحة كامل، برز اسم هديل خير الله الذي جسد هذه الشخصية.

 

هديل خير الله بدأت التمثيل وهي صغيرة إذ شاركت في عدة أفلام الى جانب "العفاريت"، مثل "مسجل خطر"، و"ليه يا دنيا". وظهرت أيضاً في مسلسل "ليالي الحلمية".

 

Capture
 

من إنتاج عام 1991، وشارك في بطولته عادل إمام وصلاح قابيل وحاتم ذو الفقار ومصطفى متولي ومن تأليف وحيد حامد وإخراج سمير سيف.

وتدور أحداث الفيلم حول "سيد كباكا" أو عادل إمام الخارج من السجن، الذي يساعد صديقه في العثور على ابنته وتقدمها هدير خير الله، بعدما أودعت في أحد الملاجئ، بحسب ما نقل موقع في الفن.

‎صورة‎


من إنتاج عام 1994، وشارك في بطولته كل من وردة ومحمود ياسين وصلاح السعدني، ومن تأليف وإخراج هاني لاشين. وتتهم "دنيا" التي تقدمها وردة ظلما بقتل زوجها رجل اﻷعمال "مصطفى"، صلاح السعدني، طمعًا في أمواله، ويحاول صديق الأسرة الطبيب كشف الحقيقة وإثبات براءتها.


‎صورة‎

‎صورة‎

شارك في بطولته جميل راتب وجليلة محمود وخليل مرسي، ومن إخراج رضا النجار وتأليف مصطفى جمعة.

‎صورة‎

شارك في بطولته كل من أحمد بدير وسامي العدل وتيسير فهمي ورجاء الجداوي وأحمد راتب، ومن تأليف حسن المملوك وإخراج أحمد السبعاوي.
 

Capture
هديل خير الله

 

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق