كيف تفاعل المشاهير من الفنانين مع قضايا فتيات التيك توك.. تعرف على أبرز ردود الأفعال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
فتيات التيك توك

فتيات التيك توك

السبت، 01 أغسطس 2020 06:00 م

يعتبر تطبيق التيك توك من أشهرالتطبيقات المنتشرة فى المجتمع الفترة الأخيرة، حيث تفاعل معه العديد من المشاهير والفنانين.

 

من الجامعة إلى الحبس.. تسلسل زمني لقضية فتاة الـ "تيك توك" حنين حسام

"فيس بوك" تصنع سلاحا جديدا عبر الـ"Instagram Reels" للقضاء على "تيك توك"

 

وخلال الفترة الأخيرة ألقت قوات الأمن القبض على بعض الفتيات التى ظهرت فى التطبيق، وواجهوا العديد من الاتهامات.

 

وخلال السطور التالية ننشر أبرز قضايا فتيات التيك توك.

 

 حنين حسام

ألقت أجهزة الأمن القبض على الطالبة حنين حسام، المشهورة بـ"فتاة التيك توك"، بعد أن ظهرت في مقطع فيديو تحرض الفتيات على ارتكاب أفعال منافية للآداب، وألقت قوة من مباحث الآداب القبض، وانتقلت حاليا إلى سجن النسا بالقناطر الخيرية، لتقضى مدة حبسها على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة.

202007270719451945.jpg

مودة الأدهم

ألقت أجهزة الأمن القبض على فتاة تدعى مودة الأدهم المعروفة إعلاميا هي الأخرى بـ"فتاة التيك توك"؛ لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور من داخل كمبوند شهير بمدينة السادس من أكتوبر، رصدت أجهزة الأمن ومباحث الآداب عدة فيديوهات لها ترتدي ملابس فاضحة، وتأتى بحركات مثيرة تحرض على الفسق والفجور.

 

تبين أن الفتاة تدعى مودة فتحى رشاد، وشهرتها "مودة الأدهم"، وأصل إقامتها محافظة مطروح، وقدمت منذ سنوات إلى القاهرة، وعملت في مجال فيديوهات تطبيق الـ"تيك توك"، وتقيم في شقة بمدينتى بمنطقة التجمع الأول وتمتلك سيارة فاخرة موديل 2020، إضافة إلى عدة مشروعات وتقدر ثروتها بالملايين.

 

منة عبد العزيز

أمرت النيابة العامة بضبط المتهمة "آية" وشهرتها منة عبد العزيز و6 آخرين، بتهمة ارتكاب واقعة التعدي على المتهمة "آية" نفسها، ثم نشر مقطع فيديو توضح خلالها أنها كذبت ولم تتعرض للاغتصاب، وأمرت النيابة العامة باستجوابها و6 شباب فيما هو منسوب إليهم.

 

ريناد عماد

 

باشرت نيابة شمال الجيزة الكلية، الأربعاء، التحقيق مع المتهمة ريناد عماد فتاة التيك توك، واتهامها بالاتجار بالبشر والإعلان عن نفسها لممارسة البغاء، وأمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

"منار" و"زيكا"

 

ضبطت قوات أمن القليوبية اليوم "منار" فتاة الـ"تيك توك"، وشاب ضُبط معها يدعى "زيكا"، لظهورهما في فيديوهات خادشة للحياء، وبعرضهما على النيابة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

ويوضح قانون العقوبات أن عقوبة التحريض على الفسق والفجور قد تصل إلى الحبس ثلاث سنوات، وفقا للمادة 1 من قانون مكافحة الدعارة والتي تنص على "كل من حرض شخصًا ذكرًا كان أو أنثى على ارتكاب الفجور أو الدعارة أو ساعده على ذلك أو سهله له، وكذلك كل من استخدمه أو استدرجه أو أغواه بقصد ارتكاب الفجور أو الدعارة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة من مائة جنية إلى ثلاثمائة جنية".

 

بينما المادة 14 من ذات القانون تنص على أن "كل من أعلن بأى طريقة من طرق الإعلان دعوة تتضمن إغراء بالفجور أو الدعارة أو لفت الأنظار إلى ذلك، يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة لا تزيد على 100 جنيه

 

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق