موقف محرج لـ هيفاء وهبي بعد سقوطها أرضا أمام فريق عملها.. شاهد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

السبت، 01 أغسطس 2020 01:00 م

تحرص الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على الظهور لجمهورها من فترة لأخرى بجلسة تصوير جديدة تعتمد فيها لوكا جديدا، وهذه المرة اختارت هيفاء تنفيذ جلسة التصوير في غرفة واسعة مستعينة بـ"دمية" عبارة عن عوامة للظهور عليها في لقطات مختلفة.

 

وخلال تنفيذ الجلسة ومع إحدى اللقطات مع الدمية سقطت هيفاء وهبي من فوقها ما عرضها لموقف محرج أمام فريق عملها المنفذ للجلسة، خاصة وأن الأمر تحول لمادة كوميدية وضحك فريق العمل على هيفاء وهبي، بسبب عدم اتزان جسدها فوق العوامة.

 

 

ولرفع الحرج عن نفسها وإظهار أن الأمر وارد أن يحدث لم تتردد هيفاء وهبي في مشاركة المقطع الذي اختل فيه توازنها وسقوطها مع الجمهور وذلك من خلال حسابها في إنستغرام عبر خاصية "الستوري"، سرعان ما تم تناقله بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وظهرت هيفاء وهبي، وهي تحاول الاستعانة بدمية عبارة عن "عوامة" للجلوس عليها كي يتم تصويرها لقطة من بين اللقطات غير أنها سقطت أرضا، وضحك فريق العمل الذي يقوم بتنفيذ الجلسة لها، وسط شعور هيفاء وهبي بالاحراج، وتحول الأمر لمادة دسمة للجمهور.

 

وكان من بين التعليقات التي وردت بين الجمهور: "مدري ايش قصتها بالطيحات"، و"الطيحة كوم تاني"، و"واضح ان الڤيديو بعد ما رجعت لها فلوسها"، و"سوت اللي عليها وربحت القضية".

 

المصدر: فوشيا

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق