صاحبة قصة الزواج المفبرك من صديقتها تدعي سرقة حسابها .. والأمن يفحص صفحات الفتاتين للقبض عليهم والتحقيق في الواقعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


 

علقت أمنية شوقي، خبيرة التجميل، على ما تم تدواله خلال الساعات القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن ادعاء زواجها من فتاة أخرى، بالمنصورة الأمر الذي أثار جدلا واسعًا بين مستخدمي تلك المواقع.

وقالت “شوقي”، عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات والصور “انستجرام”، إن حسابها تم سرقته وتم نشر صورها على حسابات مزيفة على الفيس بوك”، قائلة: “صحيت من النوم على تليفونات كتير وتريند ولقيت الدنيا مقلوبة، وعرفت إن فيه مواقع نزلت خبر مغلوط وبيلعبوا بسمعة بنات، وإن الخبر مش موثوق منه أصلا”.

وأضافت الفتاة، “أخدت اسكرين فيديو لتلك المواقع واسكرين فيديو للحسابات المزيفة ولكل الكلام اللي نزل ولأي حد عمل شير وهقدم بلاغ للنائب العام عشان أنا اتغلط فيا واتغلط في واحدة أنا معرفهاش، وكمان هعمل محضر في  شرطة الإنترنت”.

وفي وقت سابق، قال مصدر أمني، إن مباحث الإنترنت وتوثيق المعلومات تقوم بفحص مكثف لصفحتي الفتاتين اللتين أعلنتا الزواج من بعضهما على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، للتأكد من هويتهما وتحديد أماكن إقامتهما تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

وأكد المصدر أن الواقعة تمثل جريمة جنائية لخروجها للعلن، ودعوة صريحة للتحريض على الفجور بالمخالفة للقانون المصري والمبادئ والقيم الإنسانية.

وأضاف المصدر أن الأمن يعمل على ملاحقة حسابات الشابين اللذين أعلنا زواجهما أيضا، للوصول إلى الأشخاص القائمين على تلك الحسابات والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة، والكشف عما إذا كان أصحاب تلك الحسابات يديرونها من مصر أو من الخارج.

 

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

0 تعليق