النيابة تصدر قرار عاجل بشأن المتهمين بخطف وتعذيب طفلة الدقهلية حتى الموت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 


 

أصدرت نيابة ميت غمر العامة، بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، قرارًا بحبس ثلاثة شباب، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم بالاشتراك مع آخر في خطف طفلة تربطها صلة قرابة بأحدهم، وتعذيبها حتى الموت والتخلص من جثتها في قرية “بشلا” التابعة لدائرة مركز شرطة ميت غمر.

تعود تفاصيل الواقعة ليوم الخميس الماضي، عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من ربة منزل تُدعى “إسراء.ج” 26 سنة، مُقيمة بعزبة “التل” التابعة لقرية “طوخ” بدائرة مركز شرطة أبو كبير، باختفاء طفلتها “أروى.ع.ح.ح” 5 سنوات، وذلك أثناء لهوها على أرجوحة حديد أمام منزل الأسرة.

وبعد نحو 48 ساعة على اختفاء الطفلة، تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مركز شرطة ميت غمر، يفيد بورود بلاغ من عدد من الأهالي بالعثور على جثة طفلة في قرية “بشلا” التابعة لدائرة المركزي، والتي تبين من التحريات ومراجعة بلاغات الغياب أنها الطفلة “أروى”.

وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عم والدة الطفلة، ويُدعى “أحمد.م.إ” 18 سنة، حاصل على دبلوم ثانوي تجاري، والذي استعان بثلاثة من أصدقائه وخطف الطفلة أثناء لهوها أمام المنزل، قبل أن يُعذبها ويقتلها ويتخلص من جثتها بمكان العثور عليها.

جرى ضبط ثلاثة من المتهمين، فيما أفادت التحقيقات الأولية بأن المتهم الأول كان يمر بضائقة مالية دفعته لخطف الطفلة وطلب فدية، إلا أنه كتم أنفاس الصغيرة وقتلها بعد ساعات من الخطف، وبالعرض على النيابة العامة أمرت حبسهم على ذمة التحقيقات، وسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب.

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق